إعلان

عبد الرحيم يكشف لمصراوي كواليس التحضير لفيلم "بواب الحانة"

06:29 م السبت 10 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- مروان الطيب:
أعلن السيناريست الكبير عبدالرحيم كمال عن تحويل روايته "بواب الحانة" إلى فيلم سينمائي على أن يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل خلال الفترة المقبلة.

ونشر "عبدالرحيم كمال" غلاف روايته عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك" وعلق قائلاً: "قريباً فيلم بواب الحانة عن روايتي بواب الحانة سيناريو وحوار الكاتب الكبير ناصر عبدالرحمن إخراج الأستاذ ياسين حسن".

وفي تصريحات خاصة لـ "مصراوي" أكد "عبدالرحيم كمال" انتهاء السيناريست ناصر عبدالرحمن من كتابة السيناريو والحوار على أن يتم البدء في التصوير فور انتهاء المخرج ياسين حسن من تصوير فيلمه "الغربان" بطولة الفنان عمرو سعد.

وعبر "عبدالرحيم كمال" عن تحمسه للعمل مع ناصر عبدالرحمن والمخرج ياسين حسن وعن استعداده لجلسات عمل تجمع بين الثلاثي للوقوف على التفاصيل النهائية قبل بدء التصوير واختيار طاقم العمل.

وأعلن عبدالرحيم كمال خلال الساعات القليلة الماضية عن ترجمة روايته "أبناء حورة" للغة الإسبانية وهي رواية تنتمي لنوعية روايات الخيال والدهشة ونشرت عام 2021.

يذكر أن اخر أعمال السيناريست عبدالرحيم كمال كانت بمسلسل "جزيرة غمام" وتم عرضها بموسم دراما رمضان عام 2022 وشارك ببطولتها نخبة من نجوم الدراما المصرية.

فيديو قد يعجبك: