إعلان

30 صورة لنجوم الفن في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي

12:54 ص الجمعة 08 ديسمبر 2023

جدة- منى الموجي:

تواجد عدد كبير من نجوم الفن من مختلف أنحاء العالم، في حفل ختام الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، الذي أقيم مساء الخميس 7 ديسمبر في فندق الريتز كارلتون في جدة بالمملكة العربية السعودية.

وكان من بين الحضور: جيسون ستاثام، هالي بيري، نيكولاس كيدج، أدريان برودي، الفنانة سوسن بدر، الفنان أحمد داود وزوجته الفنانة علا رشدي، الفنان علي الطيب، الفنانة أسماء جلال، الفنان نور النبوي، المخرج أمير رمسيس، الفنان ظافر العابدين، الفنان عبدالله السدحان، الفنان يعقوب الفرحان، المخرجة كوثر بن هنية، المخرج فرح النابلسي، الفنانة يسرا، المخرج محمد سامي، الفنان عمرو سعد، الفنانة درة، الفنانة أمينة خليل، الإعلامية هالة سرحان، المذيعة رايا أبي راشد، الفنان أمير المصري.

وكانت النجمة يسرا صعدت على مسرح حفل ختام الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وشكرت المهرجان على الدعوة واعطاءها شرف تسليم جائزة اليسر الفضية لأفضل فيلم طويل وقبل إعلان اسم الفيلم الفائز، قالت "أود أن أقول فلسطين في القلب".

واعلنت يسرا اسم الفيلم الفائز وهو عزيزتي جاسي للمخرج تارسم سينج.

كما فاز الفنان الفلسطيني صالح بكري بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم الأستاذ للمخرجة فرح النابلسي، وفازت الفنانة منى حوا بدورها في فيلم إن شاء الله ولد للمخرج أمجد الرشيد.

جدير بالذكر أن المهرجان انطلقت فعالياته مساء يوم الخميس ٣٠ نوفمبر، بحفل افتتاح أقيم في القاعة الكبرى بفندق الريتز كارلتون بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

وشهد حفل الافتتاح حضور كوكبة من نجوم الفن، بينهم بوراك أوزجيفيت، ويل سميث، يسري نصر الله، باز لورمان، أمينة خليل، ماجي بوغصن، قصي خولي، نادين نسيب نجيم، أحمد حاتم، هاندا ارتشيل، لبلبة، ليلى علوي، نبيلة عبيد.

فيديو قد يعجبك: