إعلان

أفلام عيد الأضحى 2022.. التفاصيل الكاملة لفيلم "بحبك" لتامر حسني

02:28 م السبت 25 يونيو 2022

كتب- هاني صابر:

يشارك النجم تامر حسني، في موسم عيد الأضحى السينمائي بفيلمه السينمائي الجديد "بحبك"، الذي يراهن عليه بقوة كتجربة مختلفة ووجبة سينمائية رومانسية دسمة، وأيضا كونه تجربة جديدة عليه في عالم الإخراج بجانب موهبته في التمثيل والغناء والتأليف.

"مصراوي" يستعرض لكم التفاصيل الكاملة عن فيلم "بحبك" في التقرير التالي:

موعد طرح فيلم بحبك

حددت الجهة المنتجة لفيلم "بحبك"، طرحه بالسينمات ودور العرض بمصر وجميع الدول العربية يوم 7 يوليو المقبل.

أول إخراج لتامر حسني

يُعد فيلم "بحبك" التجربة السينمائية الأولى للنجم تامر حسني في الإخراج.

بوسترات فيلم بحبك

طرحت الجهة المنتجة لفيلم "بحبك" مؤخرا، البوسترات الرسمية، ترويجا للفيلم قبل طرحه بالسينمات ودور العرض.

أحداث فيلم بحبك

تدور أحدث فيلم "بحبك" حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

أبطال فيلم بحبك

يخوض بطولة فيلم "بحبك" تامر حسني وهنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، وعدد من الفنانين، ومن تأليف وإخراج تامر حسني.

حسام حسني شقيق تامر حسني يشارك في إنتاج الفيلم

يدخل في إنتاج فيلم "بحبك" بحسب ما قاله تامر حسني في وقت سابق، 3 شركات إنتاج هم: "سينرچي- أحمد بدوي، تي إيتش برودكشن - حسام حسني، سكاي ليميت - أحمد الدسوقي".

ووجه تامر حسني، رسالة لشقيقه حسام حسني منتج فيلم "بحبك" عبر حسابه على "فيسبوك": "أخويا الغالي حبيب قلبي حسام، ربنا يوفقك في إنتاج الفيلم اللي جاي (بحبك)، إن شاء الله ربنا يكرمك على قد تعبك إنت و حبيبي وعشرة عمري الأستاذ أحمد الدسوقي و حبيب قلبي المحترم أستاذ أحمد بدوي في إنتاج الفيلم.. كلكوا تعبتوا وكل أبطال الفيلم وكل فريق العمل من صُناع و عُمال و إن شاء الله ربنا يكرمنا كلنا".

اكتشاف جديد من تامر حسني لـ هنا الزاهد

أعلن تامر حسني، عن اكتشافه للفنانة هنا الزاهد في الفيلم بشكل جديد، وكتب عبر حسابه على إنستجرام: "اتشرفت بمشاركة نجمة اليوم والمستقبل الجميلة هنا الزاهد، ومبسوط إني أول من اكتشفها في بداية حياتها، وفي الفيلم ده بكتشفها تاني وبقدمها بشكل جديد عليها وعليكم".

ما قاله تامر عن الفيلم؟

تحدث تامر حسني عن فيلمه الجديد "بحبك"، وكتب عبر حسابه على إنستجرام: "الفيلم أكيد فيه ضحك بس في إطار رومانسي بحت مش موجود بقاله كتير".

ما قاله تامر حسني عن حمدي الميرغني؟

تحدث تامر حسني بطل الفيلم، عن التعاون الذي يجمعه مع الفنان حمدي الميرغني، عبر حسابه على إنستجرام، قائلا: "مبسوط جداً لمشاركة حبيب قلبي نجم الكوميديا الكبير حمدي الميرغني اللي هيعمل إن شاء الله شغل رهيب في الفيلم كعادته الجميلة".

إصابة هنا الزاهد

تعرضت الفنانة هنا الزاهد، لإصابة في ركبتها خلال مراحل تصوير فيلم "بحبك"، حيث نشرت عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، صورة لقدمها التي تعرضت للإصابة، وعلّقت قائلة: "إصابات التصوير المستمرة في الركبة".

رسالة تامر حسني بعد انتهاء التصوير

وجه تامر حسني، رسالة لفريق عمل الفليم عقب انتهاء تصويره، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، قائلا: "خلصنا تصوير فيلم بحبك، ومن قلبي شكرا لكل أبطال وصناع العمل، فيلم بحبك إن شاء الله قريبا في عيد الأضحى".

هنا الزاهد عن فيلم بحبك

تحدثت الفنانة هنا الزاهد عن فيلم"بحبك"، عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: "يا رب يكرمنا.. اتبسطت واستمتعت بكل مشهد في الفيلم ده.. شكرا يا تامر".

أرخص 3 خلاطات في مصر بأسعار تبدأ من 54 جنيها

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market