إعلان

انطلاق فيلم "بنات عبدالرحمن" في السعودية والكويت وطرح "بوسترات" جديدة

07:21 م الخميس 26 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

انطلق الفيلم الروائي بنات عبدالرحمن للمخرج زيد أبو حمدان تجارياً في دور العرض السعودية، وذلك بالتعاون مع مؤسسة رواد ميديا للإنتاج والتوزيع الصوتي والمرئي، ودور العرض الكويتية. ومن المنتظر صدوره في باقي الدول العربية قريباً.

ويُعرض الفيلم في 23 دار عرض سعودية في مختلف أنحاء المملكة، بينما يعرض في 5 دور عرض كويتية.

وبالتزامن مع انطلاقته التجارية، صدرت الملصقات الدعائية للفيلم التي تبرز جوانب مختلفة لكل من بطلاته.

ومؤخراً انطلق الإعلان الرسمي للفيلم على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستجرام.

الفيلم افتتح مهرجان مالمو للسينما العربية في السويد، وفاز أيضاً بجائزة الجمهور ضمن فعاليات مهرجان الفيلم العربي في سان دييغو بأمريكا، وكان بنات عبدالرحمن قد حصل على عرضه العالمي الأول في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي حيث نال جائزة الجمهور، وشارك الفيلم في مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة، وفي الدورة الأولى من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، ضمن قسم برنامج روائع عربية.

بنات عبد الرحمن هم أربع أخوات مختلفات تضطرهن الظروف للعودة إلى منزل العائلة بعد سنوات من انعزالهن عن بعض لحل لغز اختفاء والدهن المفاجئ. ولكن رحلة البحث السرية تكشف لهن أسراراً جديدة، والمزيد من علامات الاستفهام.

الفيلم من تأليف وإخراج زيد أبو حمدان، وبطولة صبا مبارك، فرح بسيسو، حنان الحلو، مريم الباشا، خالد الطريفي، إنتاج Pan East Media (صبا مبارك وآية وحوش)، وشارك في الإنتاج كل من Lagoonie Film Production ، وArab Media Network وويكا للإنتاج والتوزيع، وتتولى شركة MAD Solutions مهام توزيع الفيلم في العالم العربي.

فيديو قد يعجبك: