إعلان

محمد عبدالرحمن: صورنا "الدعوة عامة" في ظروف صعبة.. والمنصات أنصفت الفيلم

03:06 ص الجمعة 02 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعرب الفنان محمد عبدالرحمن عن سعادته بنجاح فيلمه الدعوة عامة، وبالتعليقات الإيجابية التي جاءته من الجمهور، بعد طرحه مؤخرًا على منصة شاهد VIP.

وقال محمد عبدالرحمن في بيان صحفي "بعد نجاح فيلم الدعوة عامة على منصة شاهد، أقدر أقول إن المنصات أنصفت الفيلم، لإني اتفاجئت من عدم نجاحه سينمائيًا، خاصةً وأني كنت حريص إني اختار فكرة جديدة ومختلفة، وقمت بتصوير الفيلم في ظروف صعبة".

وتابع محمد "دلوقتي وأنا بتابع ردود الأفعال على الفيلم سعيد جدًا، وبحمد ربنا إنه عجب الجمهور، وشافوه فعلًا كوميديا مختلفة".

وبجانب محمد عبدالرحمن يشارك في بطولة فيلم الدعوة عامة النجوم أحمد الفيشاوي، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، دينا، محمد رضوان، وهو من تأليف أحمد عبدالوهاب، وكريم سامي (كيمز) ومن إخراج وائل فرج، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شاب يُدعى معتز، تدعو له أمه دعوة تصيبه هو وكل من يسير معه لتتحول حياته إلى أزمات ومشاكل.

وكان النجم محمد عبدالرحمن قد بدأ التحضير لأحدث مسلسلاته موعد على الغداء (اسم مؤقت)، والذي يتكون من 15 حلقة ومن المقرر أن ينافس به في سباق دراما رمضان 2023، وسيتم الإعلان عن باقي أبطال العمل خلال الأيام القادمة.

فيديو قد يعجبك: