إعلان

أول ظهور لـ نادين نسيب نجيم بعد اعلانها خطوبتها (صور)

10:04 م الخميس 01 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

وصلت الفنانة نادين نسيب نجيم، منذ قليل، على السجادة الحمراء لحضور حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية، والمقام حالياً بأحد الفنادق بالمملكة العربية السعودية.

ويُعد هذا الظهور الأول لـ "نادين" بعد اعلانها خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني، عقب انفصالها عن زوجها دام لسنوات.

ومن المقرر أن يتم بحفل الافتتاح تكريم الفنان العالمي شاروخان وتسليمه جائزة اليُسر الفخريّة، وأيضا تكريم الفنانة الكبيرة يسرا.

وكان من بين الفنانين الذين حضروا حفل افتتاح المهرجان الفنان شيكو والمخرج محمد دياب والفنان هاني رمزي والفنان الفلسطيني علي سليمان، والفنانة تارا عماد ، والفنانة مريم أوزرلي، والمخرج الكبير جاي ريتشي، والمخرج العالمي فاتح أكين، والمخرج أوليفر ستون .

يذكر أن، مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يعرض 131 فيلمًا تشمل الأفلام الروائية القصيرة والطويلة من 61 دولة بلغات متعددة تصل إلى 41 لغة.

وتشهد الدورة الثانية من المهرجان، العديد من أحدث إنتاجات السينما، حيث يشهد العرض العالمي الأول لفيلم "الخلاط +" للمخرج فهد العماري المستوحى من سلسلة "الخلاط"، وفيلم "ع مفرق طريق" للمخرجة اللبنانية لارا سابا، الحائزة على جوائز العرض العالمي الأول لفيلمها الكوميدي والرومانسي.

فيما يُعرض فيلم "جنيات إنشرين"، وأحدث أفلام المخرج الحائز على جائزة الأوسكار مارتن ماكدونا، وتدور أحداث العمل بعد صداقة ممتدة.. يتوقّف مزارع الألبان بادريك (كولين فاريل) عند كوخ يقيم فيه صديقه الموسيقي كولم (بريندان جليسون) ليصحبه إلى المقهى، وعندها يخبره كولم فجأة أن صداقتهما قد انتهت.

فيديو قد يعجبك: