إعلان

بالفيديو| تكريم ليلى علوي بـ"البحر الأحمر السينمائي": "اهتمام السعودية بالفن قرار حكيم"

10:14 م الإثنين 06 ديسمبر 2021

كتبت- منى الموجي:

شهد حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، المُقام في جدة بالمملكة العربية السعودية، تكريم الفنانة الكبيرة ليلى علوي.

وقالت ليلى عقب تسلمها التكريم: "أهلا بيكم وبكل ضيوف المهرجان، مش قادرة اوصف سعادتي قد ايه، سعيدة إننا موجودين لأول مرة في مهرجان البحر الأحمر في السعودية بجدة، بشكركم على التكريم وبشكر وزير الثقافة والرئيس التنفيذي للمهرجان على تكريمي في الدورة الأولى للمهرجان".

وتابعت "سعيدة بتكريمي وسطكم وسط أهلي، بمدينة جدة اللي ليها معزة كبيرة في قلبي وفي قلب كل عربي وفي قلب كل مصري، تربطنا بيها أكبر من صداقة والفن المصري محل ترحيب من المملكة، شهدنا مع بعض التحول الكبير الذي طرأ على المملكة خلال السنوات الماضية وكانوا حديث العالم كله، والنقلة النوعية نحو الحداثة والتطور".

وأضافت ليلى "قرار الاهتمام بالفن والسينما قرار في محله بيقول إن فيه قيادة سعودية حكيمة ومحبة للفن والثقافة"، معلنة دعمها للمهرجان وللشباب السعودي الواعد "مبروك للسعودية مبروك من كل قلبي على كل حاجة".

جدير بالذكر أن المهرجان يشهد حضور كوكبة من نجوم الفن المصريين، بينهم: يسرا، ماجد المصري، رشا مهدي، إلهام شاهين، المخرجة إيناس الدغيدي، نيللي كريم، عمر السعيد.

يُقام المهرجان في جدة بالمملكة العربية السعودية، وتستمر فعالياته التي انطلقت اليوم 6 ديسمبر حتى يوم 15 من نفس الشهر.

View this post on Instagram

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

أفضل أسعار التكييفات

اعرف الاسعار
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي