إعلان

عمر كمال يثير الجدل حول زواجه من مطربة شابة

07:35 م الأحد 05 ديسمبر 2021

عمر كمال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

أثار مطرب المهرجانات عمر كمال، حالة جدل حول زواجه من المطربة الشابة شيماء المغربي.

ونشر كمال، صورة له ببدلة الزفاف وبجواره شيماء المغربي بفستان الزفاف، وذلك عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق: "مفيش مبروك؟".

وكان عمر كمال، كشف مؤخرا أنه خضع للتحقيق في نقابة المهن الموسيقية يوم الجمعة، لافتا إلى أنه من طلب إجراء التحقيق معه فيما نُسب إليه من تهم الإساءة لمصر خلال حفله بموسم الرياض 2021.

وقال كمال، في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك": "كان عندي شغل في تركيا وقطعته، وتم التحقيق معايا فيما نُسب إليّ، وقدمت كل الإثباتات إني ماليش علاقة بالإساءات التي نُسبت إليّ، لا فعل ولا كتابة، والنقابة تقبلوا ذلك وتفهموا وجهة نظري، وأنا بشكرهم جدًا جدا".

أضاف: "أنا مستني نتيجة التحقيق، وإن شاء الله تطلع بصورة كويسة جدا حسب ما تفهموا اللي أنا قولته، وأنا بشكر كل الناس اللي وقفت جنبي ودعمتني وكل الشعب المصري، وأنا استحالة أسيء لبلدي، واستحالة أقول حاجة زي كده".

وكانت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، قررت إحالة المطرب عمر كمال إلى التحقيق بالنقابة، وذلك بعد حفله بموسم الرياض، واستبداله جُملة في أغنيته "بنت الجيران"، وهي "هشرب خمور وحشيش" بـ "هشرب تمور وحليب"، وتصريحه الأخير بعد الحفل عن سبب تغييرها، قائلا: "أنا واقف على أرض طاهرة".

عمر كمال

فيديو قد يعجبك: