إعلان

سبب بكاء نيللي كريم في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43

01:38 ص السبت 27 نوفمبر 2021

كتب - هاني صابر:

شهد حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43، بكاء الفنانة نيللي كريم خلال جلوسها على الكرسي أثناء عرض فيلم تسجيلي عن الفنانين الراحلين.

وحضرت نيللي كريم حفل الافتتاح بصحبة زوجها هشام عاشور الذي رافقها للمهرجان.

وحرصت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي، على تقديم فيلم تسجيلي عن الفنانين الراحلين في حفل افتتاح المهرجان.

وضم الفيلم التسجيلي الفنانين الراحلين بعامي 2020 و2021 : "محمود مسعود، محمود جمعة، فايق عزب، نبيل فاروق، حاتم علي، وحيد حامد، إلياس الرحباني، هادي الجيار، كوثر هيكل، فهمي الخولي، عزت العلايلي، أحلام الجريتلي، يوسف شعبان، أحمد خليل، أحمد عبد الحي، فتحية طنطاوي، رائد لبيب، ماهر العطار، نادية العراقية، أحمد المهدي، رمسيس مرزوق، فيصل ندا، كرم النجار، محمود اللوزي، سمير غانم، دلال عبد العزيز".

يرأس الدورة الجديدة لمهرجان القاهرة السينمائي هذا العام المنتج محمد حفظي، وتُقام في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

مستلزمات للطوارئ لابد أن تتواجد بسيارتك..

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي