إعلان

بالصور| عبير صبري بصحبة زوجها أيمن البياع قبل مشاهدة "كوستا برافا" في "الجونة السينمائي"

08:37 م الأربعاء 20 أكتوبر 2021

الجونة- منى الموجي:
تصوير- علاء أحمد:

شهدت السجادة الحمراء للفيلم اللبناني "كوستا برافا" توافد عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، وكان من بين الحضور الفنانة عبير صبري بصحبة زوجها أيمن البياع، وحرصت على التقاط الصور معه.
وتواجد: علي الطيب، شريف رمزي، بنة خالد، رامي وحيد، إلى جانب مدير المهرجان انتشال التميمي، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم عمر الحمامصي.
وحضر مريم الخشت، أمير المصري، آدم الشرقاوي، أحمد داوود وعلا رشدي، وأحمد شوقي، الفنانة إلهام شاهين، الفنانة بسمة، الفنانة فاطمة الناصر.
كوستا برافا
إخراج مونيا عقل 2021 | العربية | 100 د

تهرب أسرة بدري من التلوث السام في بيروت، بالذهاب إلى منزل جبلي مستدام ذاتيا بنته الأسرة ذات الروح الحرة. لكن، وبشكل غير متوقع، يبنى مكب نفايات جديد خارج سور منزلهم، مما يتسبب في جلب قمامة وفساد بلد بأكمله إلى عتبة منزلهم. تتراكم أكوام القمامة، ويتصاعد الصراع بين الرحيل والمقاومة، الأمر الذي يهدد وحدة الأسرة ومنزلها المثالي.

ويعد الجونة واحد من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، ووصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي. إضافة إلى ذلك، يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به، منصة الجونة السينمائية.

تابع تغطية خاصة لمهرجان الجونة السينمائي (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: