بالصور| "دباديب" وأطفال على "ريد كاربت" فيلم "كوستا برافا" في "الجونة السينمائي"

08:03 م الأربعاء 20 أكتوبر 2021

الجونة- منى الموجي:

تصوير- علاء أحمد:

شهدت السجادة الحمراء للفيلم اللبناني "كوستا برافا" حضور صناع الفيلم، ومن بينهم الطفلتين المشاركتين، واصطحبتا "دباديب".

وتوافد عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، بينهم: علي الطيب، شريف رمزي، بنة خالد، رامي وحيد، إلى جانب مدير المهرجان انتشال التميمي، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم عمر الحمامصي.

وحضر مريم الخشت، أمير المصري، آدم الشرقاوي، أحمد داوود وعلا رشدي، وأحمد شوقي، إلهام شاهين، بسمة، عبير صبري، فاطمة الناصر.

كوستا برافا

إخراج مونيا عقل 2021 | العربية | 100 د

تهرب أسرة بدري من التلوث السام في بيروت، بالذهاب إلى منزل جبلي مستدام ذاتيا بنته الأسرة ذات الروح الحرة. لكن، وبشكل غير متوقع، يبنى مكب نفايات جديد خارج سور منزلهم، مما يتسبب في جلب قمامة وفساد بلد بأكمله إلى عتبة منزلهم. تتراكم أكوام القمامة، ويتصاعد الصراع بين الرحيل والمقاومة، الأمر الذي يهدد وحدة الأسرة ومنزلها المثالي.

ويعد الجونة واحد من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، ووصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي. إضافة إلى ذلك، يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به، منصة الجونة السينمائية.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
899

إصابات اليوم

63

وفيات اليوم

741

متعافون اليوم

353923

إجمالي الإصابات

20172

إجمالي الوفيات

294354

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي