إعلان

بالفيديو| جمال سليمان لـ"مصراوي": بدون مبالغة "الجونة السينمائي" بات على خريطة المهرجانات الدولية

10:01 ص الأحد 17 أكتوبر 2021
بالفيديو| جمال سليمان لـ"مصراوي": بدون مبالغة "الجونة السينمائي" بات على خريطة المهرجانات الدولية

جمال سليمان

الجونة- منى الموجي:
يحرص الفنان جمال سليمان على حضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، ويشاهد الأفلام المُشاركة في المسابقات المختلفة، وأعرب في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، عن إعجابه بحفل الافتتاح الذي وصفه باللطيف.
وتابع "افتقدت فيلم الافتتاح، عادة بحبه، لكن فيه رأي غير رأيي وهو أن الناس تتواجد على ريد كاربت، وتجري لقاءات ولا يكون هناك مجال لفيلم الافتتاح، كنت أحضره لأنني أجده مميز عادة، وحاصل على جوائز عالمية. عدا ذلك كل شيء جميل ومنظم، وهناك تطور بشكل كبير جدا".
سليمان أشار إلى كلمات القائمين على المهرجان، وكلمة محافظ البحر الإحمر في الافتتاح "مثل ما قالوا اصبح الجونة السينمائي على خريطة المهرجانات الدولية بدون مبالغة، إطلاقا، بات هناك الكثير من الضيوف من المخرجين يرغبون في عرض أفلامهم لأول مرة في الجونة".
وعلى هامش حضوره عرض الفيلم المغربي "علي صوتك" للمخرج نبيل عيوش، قال جمال سليمان "بالمغرب سينما خاصة ومميزة عادة تناقش موضوعات غير تقليدية، عندي اطلاع ما بدي أقول إنني خبير، لكن أتذكر دورة من دورات مهرجان القاهرة كنت عضوا في المسابقة العربية وكنت مصمم أعطي جائزة لفيلم مغربي، لأنهم دائما ما ينتقون موضوعات إنسانية جميلة يعملوا عليها افلام".
الجونة السينمائي انطلقت فعاليات دورته الخامسة مساء يوم الخميس 14 أكتوير، وتستمر حتى يوم 22 من نفس الشهر بالإعلان عن الجوائز والفائزين في المسابقات المختلفة.

أفضل 8 هواتف بسعر أقل من 5000 جنيه

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي