إعلان

خاص| تعرف على تفاصيل شخصيتي مصطفى خاطر ومحمد فراج في "الصندوق الأسود"

12:13 ص الأربعاء 28 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

ينتظر الفنان محمد فراج والفنان مصطفى خاطر، طرح فيلمهما الجديد "الصندوق الأسود" المقرر طرحه بدور العرض السينمائي يوم 28 أكتوبر الجاري.

وقال أحمد الدهان مؤلف فيلم "الصندوق الأسود"، إن الفنان مصطفى خاطر سيكون مفاجأة بدوره في هذا العمل، موضحا أنه سيكون بعيد عن الكوميديا ودوره يخلو من هذه النوعية في الفيلم.

وأوضح أن "خاطر" يجسد بالفيلم شخصية تدعى "هادي"، وهو واحد من اللصين الذين اقتحما منزل "ياسمين" التي تجسدها الفنانة منى زكي، وذلك لدوافع مختلفة لديه، وهو ما يتضح خلال الأحداث الدرامية بالعمل.

وأضاف الدهان، أن مصطفى خاطر، ممثل ذكي جدًا، ومن أذكى الشخصيات التي تعامل معها، مشيرًا إلى أنه لم يكن متخوفًا من تغيير نوعية الأدوار التي يقدمها طالما كان الدور إضافة له، وكان مرحبًا بخوض هذه التجربة، وهو ذكاء للفنان بلعب أدوار مختلفة عنه لم يقدمها في أعمال سابقة.

وعن شخصية الفنان محمد فراج، التي يقدمها بالفيلم، فأكد "الدهان"، أنه يظهر بالفيلم بشخصية تدعى "سيد"، وهو اللص الثاني الذي يقتحم منزل "ياسمين" ويحمل أيضًا دوافع مختلفة في اقتحامه لمنزلها.

وأضاف مؤلف الفيلم، أن "فراج" يقدم بالفيلم شخصية غير تقليدية تمامًا، ودور لم يقدم شبيهًا له في أعماله التي قدمها في الدراما، ويلعب دور الشر بنسبة ذكاء عالية ومن نوعية مختلفة، ويقدمه من منطقة جميلة جدًا.

فيلم"الصندوق الأسود" قصة وإخراج محمود كامل، وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، وبطولة منى زكي، محمد فراج، مصطفى خاطر وشريف سلامة وأسماء جلال، ومن إنتاج سينرجي وأفلام مصر العالمية، ونيو سينشري.

فيديو قد يعجبك: