إعلان

"الجونة السينمائي" ينعى محمود ياسين: حقق نجاحات مستمرة على مدار 5 عقود

05:01 م الأربعاء 14 أكتوبر 2020

الفنان الراحل محمود ياسين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

نعى القائمون على مهرجان الجونة السينمائي، الفنان الكبير محمود ياسين، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان صورتين للراحل، مصحوبتين بالتعليق التالي "رحل اليوم عن عالمنا النجم الكبير محمود ياسين. بعد ظهوره الأول على خشبة المسرح، صنع لنفسه اسمًا في السينما من خلال دوره المتميز في فيلم "نحن لا نزرع الشوك" جنبًا إلى جنب مع شادية، وحصل على إشادة وتقدير كبير باعتباره ممثل ومؤد بارع. بعد ذلك أصبح ياسين نجمًا في أكثر من 150 فيلمًا، وحقق نجاحات مستمرة على مدار خمسة عقود في السينما والمسرح والراديو والتليفزيون".

محمود ياسين ستُقام جنازته صباح غد الخميس، على أن يتم دفنه في مدافن أسرته طريق الفيوم، وسيكون العزاء على المقابر.

View this post on Instagram

Beloved and celebrated actor Mahmoud Yassin has passed away. Debuting first on the stage, the actor then quickly made a name for himself with his breakout role in ’Nahnu La Nezra Al-Shrouk’ alongside Shadia, garnering great acclaim and recognition as a soulful, masterful performer. Yassin then went onto star in 150+ films, and boasting five decades of hits in film, TV, radio and theatre. رحل اليوم عن عالمنا النجم الكبير محمود ياسين. بعد ظهوره الأول على خشبة المسرح، صنع لنفسه اسمًا في السينما من خلال دوره المتميز في فيلم "نحن لا نزرع الشوك" جنبًا إلى جنب مع شادية، وحصل على إشادة وتقدير كبير باعتباره ممثل ومؤدي بارع. بعد ذلك أصبح ياسين نجمًا في أكثر من 150 فيلمًا، وحقق نجاحات مستمرة على مدار خمسة عقود في السينما والمسرح والراديو والتلفزيون.

A post shared by El Gouna Film Festival (@elgounafilmfestivalofficial) on

فيديو قد يعجبك: