ملحن "لما تقول يا عوم" يهاجم صناع "ولاد رزق 2": "أغفلوا حقنا الأدبي‬"

07:18 م الثلاثاء 20 أغسطس 2019

كتب - مصطفى حمزة:

تسبب تتر فيلم "ولاد رزق2" في أزمة لصناعه مع فريق عمل أغنية "لما تقول يا عوم" وصاحب الرؤية الفنية لها المنتج ومهندس الصوت هاني محروس، ومؤلفها مصطفى حسن، وملحنها بلال سرور"صاحب الفكرة".

الملحن بلال سرور قال، في تصريح خاص لـ"مصراوي": "ما حدث أننا فوجئنا بعدم وجود أسمائنا على تتر الفيلم إغفالاً لحقنا الأدبي، رغم المجهود الكبير الذي بذلناه جميعًا وفي مقدمتنا هاني محروس صاحب الرؤية الفنية للأغنية، التي قدمها الفنان مصطفى حجاج بمشاركة الفنانة أصالة في فيلم ولاد رزق2".

وأضاف: "الأغنية بدأت كمشروع عندما تحدث هاني محروس معي ومع الشاعر مصطفى حسن لتقديم أغنية لفيلم (كازابلانكا)، وباتصال هاتفي مع المنتج وليد منصور سمعنا منه قصة العمل، وبعد حوالي خمسة أو ستة أيام أنجزناها وأعجبوا جدًا بها، وفي ذلك الوقت كان من المقرر أن يقدمها مصطفى حجاج بمشاركة المطرب المغربي الدوزي، بحكم أن أحداث الفيلم تدور بين الأسكندرية والمغرب".

تابع سرور: "أثناء تواجد أنس (شقيق الفنانة أصالة) بستديو هاني محروس، استمع للأغنية ورحب بأن تقدم كدويتو يجمع الفنانة أصالة ومصطفى حجاج لصالح فيلم أولاد رزق، وذلك بعد تعديل بعض كلماتها".

ووفق تصريحات بلال سرور، جمع لقاء آخر هاني محروس بالموزع المغربي جلال الحمداوي، وخرجت الأغنية للنور، إلا أن "إغفال حق صناعها" أغضب سرور ورفاقه.​

إعلان

إعلان