إيرادات الجمعة.. "ولاد رزق2" يحافظ على الصدارة و"الفيل الأزرق2" بالمركز الثاني

02:48 م السبت 10 أغسطس 2019

ولاد رزق

إيرادات الجمعة.. "ولاد رزق2" يحافظ على الصدارة و"الفيل الأزرق2" بالمركز الثاني

كتبت- منى الموجي:

تشهد دور العرض السينمائي بعد انضمام الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق"، والجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق" منافسة بين 5 أفلام، تنوعت ما بين الكوميديا والأكشن، ولأول مرة منذ سنوات طويلة ينافس فيلم حربي، يحكي عن واحدة من بطولات الجيش المصري فترة حرب الاستنزاف التي سبقت انتصارات حرب أكتوبر 1973.

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن الأفلام الخمسة مجتمعة حققت أمس الجمعة 10 أغسطس (6 ملايين و721 ألفًا و221 جنيهًا). تعرف على نصيب كل فيلم في الصفحات التالية..

ولاد رزق 2

نجح الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق- عودة أسود الأرض" في تصدر شباك تذاكر قائمة الإيرادات، وحصل على المركز الأول محققًا إيرد قُدر بـ4 ملايين و8 آلاف و354 جنيهًا.

"ولاد رزق 2- عودة أسود الأرض" تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان، بطولة أحمدعز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، كريم قاسم، محمد ممدوح، خالد الصاوي، نسرين أمين، ريم مصطفى.

الفيل الأزرق 2

وجاء في المركز الثاني الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق" بعد تحقيقه 2 مليون و505 آلاف و841 جنيهًا.

"الفيل الأرزق 2" تأليف أحمد مراد، بطولة كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، هند صبري، إياد نصار، شيرين رضا، أحمد خالد صالح، إخراج مروان حامد.

الممر

في المركز الثالث يأتي فيلم "الممر"، وبلغت إيراداته أمس 138 ألفًا و711 جنيهًا.

"الممر" قصة وإخراج شريف عرفة، شارك في كتابة الحوار أمير طعيمة، بطولة أحمد عز، إياد نصار، أحمد صلاح حسني، أحمد رزق، محمد فراج، محمد جمعة، محمد الشرنوبي، أسماء أبو اليزيد، أمير صلاح الدين، محمود حافظ، إلى جانب ظهور عدد من ضيوف الشرف، منهم: هند صبري وشريف منير، إنتاج هشام عبدالخالق.

كازابلانكا

وكان المركز الرابع من نصيب فيلم "كازابلانكا"، بعد تحقيقه إيراد قُدر بـ46 ألفًا و467 جنيهًا.

"كازابلانكا" تأليف هشام هلال، إخراج بيتر ميمي، بطولة أمير كرارة، إياد نصار، عمرو عبدالجليل، غادة عادل، أحمد داش.

سبع البرُمبة

وذهب المركز الخامس للفيلم الكوميدي "سبع البرُمبة"، محققًا 21 ألفًا و848 جنيهًا.

"سبع البرُمبة" بطولة رامز جلال، جميلة عوض، مها أبو عوف، بيومي فؤاد، محمد ثروت، بدرية طلبة، نور قدري، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

إعلان