• إيرادات الإِثنين.."الممر" في المركز الأول و" محمد حسين" في المركز الأخير

    04:54 م الثلاثاء 23 يوليو 2019

    كتبت- بهيرة فودة:

    تتنافس 5 أفلام على إيرادات شباك تذاكر دور العرض السينمائي، تنوعت ما بين الكوميديا والأكشن، ولأول مرة منذ سنوات طويلة ينافس وبقوة فيلم حربي، يحكي عن واحدة من بطولات الجيش المصري فترة حرب الاستنزاف التي سبقت انتصارات حرب أكتوبر 1973، والأفلام هي: "الممر"، "كازابلانكا"، "سبع البرُمبة"، "محمد حسين" و"حملة فرعون".

    وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن الأفلام الخمسة مجتمعة حققت أمس الإثنين 22 يوليو (مليونًا و223 ألفًا و940 جنيهًا). تعرف على نصيب كل فيلم في الصفحات التالية..

    نجح فيلم "الممر" في الحفاظ على المركز الأول ليواصل تفوقه على فيلم "كازابلانكا" ويزيحه من الصدارة، وبلغت إيراداته أمس 515ألفًا و847جنيه.

    "الممر" قصة وإخراج شريف عرفة، شارك في كتابة الحوار أمير طعيمة، بطولة أحمد عز، إياد نصار، أحمد صلاح حسني، أحمد رزق، محمد فراج، محمد جمعة، محمد الشرنوبي، أسماء أبو اليزيد، أمير صلاح الدين، محمود حافظ، إلى جانب ظهور عدد من ضيوف الشرف، منهم: هند صبري وشريف منير، إنتاج هشام عبدالخالق.

    وجاء في المركز الثاني فيلم "كازابلانكا"، بعد تحقيقه إيراد قُدر بـ374 آلاف 157 جنيهًا.

    "كازابلانكا" تأليف هشام هلال، إخراج بيتر ميمي، بطولة أمير كرارة، إياد نصار، عمرو عبدالجليل، غادة عادل، أحمد داش.

    كان المركز الثالث من نصيب الفيلم الكوميدي "سبع البرُمبة"، محققًا 215 ألفًا و668 جنيهًا.

    "سبع البرُمبة" بطولة رامز جلال، جميلة عوض، مها أبو عوف، بيومي فؤاد، محمد ثروت، بدرية طلبة، نور قدري، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

    ذهب المركز الرابع لفيلم الأكشن "حملة فرعون"، وحقق أمس 102 ألفًا و481 جنيهًا.

    "حملة فرعون" تأليف كريم حسن بشير، بطولة عمرو سعد، محمود عبدالمغني، روبي، محمد لطفي، سوزان نجم الدين، رامز أمير، مايك تايسون، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

    وفي المركز الخامس يأتي فيلم "محمد حسين" في قائمة إيرادات أفلام الموسم الحالي، وقُدرت إيراداته أمس بـ15 ألفًا و787 جنيهًا.

    والفيلم بطولة محمد سعد، سمير صبري، مي سليم، محمد ثروت، نبيل عيسى، ومن تأليف شريف عادل، وإخراج محمد علي.

    إعلان

    إعلان

    إعلان