إيرادات الجمعة.. "الممر" في الصدارة و"سبع البرمبة" يواصل تفوقه على "حملة فرعون"

04:13 م السبت 20 يوليه 2019

إيرادات شباك تذاكر

كتبت- منى الموجي:

تتنافس 5 أفلام على إيرادات شباك تذاكر دور العرض السينمائي، تنوعت ما بين الكوميديا والأكشن، ولأول مرة منذ سنوات طويلة ينافس وبقوة فيلم حربي، يحكي عن واحدة من بطولات الجيش المصري فترة حرب الاستنزاف التي سبقت انتصارات حرب أكتوبر 1973، والأفلام هي: "الممر"، "كازابلانكا"، "سبع البرُمبة"، "محمد حسين" و"حملة فرعون".

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن الأفلام الخمسة مجتمعة حققت أمس الجمعة 19 يوليو (مليونًا و489 ألفًا و741 جنيهًا). تعرف على نصيب كل فيلم في الصفحات التالية..

الممر

نجح فيلم "الممر" في الحفاظ على المركز الأول ليواصل تفوقه على فيلم "كازابلانكا" ويزيحه من الصدارة، وبلغت إيراداته أمس 656 ألفًا و791 جنيهًا.

"الممر" قصة وإخراج شريف عرفة، شارك في كتابة الحوار أمير طعيمة، بطولة أحمد عز، إياد نصار، أحمد صلاح حسني، أحمد رزق، محمد فراج، محمد جمعة، محمد الشرنوبي، أسماء أبو اليزيد، أمير صلاح الدين، محمود حافظ، إلى جانب ظهور عدد من ضيوف الشرف، منهم: هند صبري وشريف منير، إنتاج هشام عبدالخالق.

كازابلانكا

وجاء في المركز الثاني فيلم "كازابلانكا"، بعد تحقيقه إيراد قُدر بـ466 ألفًا و912 جنيهًا.

"كازابلانكا" تأليف هشام هلال، إخراج بيتر ميمي، بطولة أمير كرارة، إياد نصار، عمرو عبدالجليل، غادة عادل، أحمد داش.

سبع البرُمبة

كان المركز الثالث من نصيب الفيلم الكوميدي "سبع البرُمبة"، محققًا 238 ألفًا و856 جنيهًا.

"سبع البرُمبة" بطولة رامز جلال، جميلة عوض، مها أبو عوف، بيومي فؤاد، محمد ثروت، بدرية طلبة، نور قدري، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

حملة فرعون

ذهب المركز الرابع لفيلم الأكشن "حملة فرعون"، وحقق أمس 110 آلاف و347 جنيهًا.

"حملة فرعون" تأليف كريم حسن بشير، بطولة عمرو سعد، محمود عبدالمغني، روبي، محمد لطفي، سوزان نجم الدين، رامز أمير، مايك تايسون، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

محمد حسين

وفي المركز الخامس يأتي فيلم "محمد حسين" في قائمة إيرادات أفلام الموسم الحالي، وقُدرت إيراداته أمس بـ16 ألفًا و835 جنيهًا.

والفيلم بطولة محمد سعد، سمير صبري، مي سليم، محمد ثروت، نبيل عيسى، ومن تأليف شريف عادل، وإخراج محمد علي.

إعلان