• سولاف فواخرجي تعلق على مشاركتها في "الإسماعيلية السينمائي"

    02:00 ص الجمعة 19 أبريل 2019

    كتب- بهاء حجازي:

    نشرت الفنانة السورية سولاف فواخرجي، عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، صورًا من مشاركتها في مهرجان الإسماعيلية السينمائي الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة.

    وكتبت سولاف: "كانت تجربتي ممتعة جدًا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للأفلام التسجيلية الطويلة والقصيرة ضمن منافسات مهرجان الإسماعيلية السينمائي الدولي الواحد والعشرين الذي تميّزت أجواؤه بمهنية وحرفية عالية واعتبر هذه التجربة من التجارب المهمة في مسيرتي الفنية، 30 ساعة مشاهدة تغلّبت فيها المتعة على التعب، لم نكن خلالها فقط محكميّن بل متفرجين، شاهدنا الأفلام المنتقاة بروح منفتحة على الاستفادة من إبداعات جديرة بالاهتمام".

    وأضافت سولاف: "وهنا لا بد من التوضيح أن الجوائز التي منحناها كمحكمين كانت الأفضل من وجهة نظرنا بين مجموعة أفلام جيدة وهذا يحسب لإدارة المهرجان التي انتقت لمنافساته أفلام على مستوى عالي من الجودة ولهم منّي كل الشكر والتقدير على حرفيتهم وجهودهم والسوية العالية من التنظيم،الجدّية،النزاهة،والاستقلالية في تقديم حدث ثقافي لائق".

    وتابعت: "أشكر المنظمين والعاملين وبنات وشباب الإسماعيلية المتطوعين لما قدمّوه من جهود تستحق الاحترام طيلة فترة المهرجان".

    وأضافت: "تحية محبة لشركائي في لجنة التحكيم، شكراً لوزيرة الثقافة المصرية أ.د. إيناس عبد الدايم ورئيس المركز القومي للسينما الأستاذ خالد عبد الجليل الناقد عصام زكريا".

    يُذكر أن مهرجان الإسماعيلية السينمائي الدولي أقيم في الفترة من 10 إلى 16 أبريل الجاري، وشاركت سولاف فواخرجي كعضو لجنة تحكيم في المسابقة الرسمية بالمهرجان.

    إعلان

    إعلان

    إعلان