إعلان

فاندام وتايسون وأبطال المصارعة.. خلطة السبكي الجديدة لحصد الإيرادات بـ"حملة فرعون"

09:20 م الجمعة 29 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- بهاء حجازي وبهيرة فودة:

كشف المنتج محمد السبكي عن مشاركة عدد كبير من نجوم المصارعة والأكشن في مصر والعالم ضمن أبطال فيلم "حملة فرعون"، المقرر عرضه في عيد الفطر، وهي الخلطة الجديدة الذي يراهن عليها السبكي بعد نجاح فيلمه السابق "حرب كرموز" الذي استعان فيه بالنجم العالمي سكوت اَدكنز.

ويضم فيلم "حملة فرعون" عددًا كبيرًا من النجوم العالمين الذين يشاركون في السينما المصرية لأول مرة، ومنهم الفنان العالمي جون كلود فان دام، والملاكم الشهير مايك تايسون، وبطل كمال الأجسام بيج رامي، و بطل المصارعة الروماني كرم جابر، والممثلة الإيطالية مايا طلام.

وفي هذا التقرير نعرض لكم أبرز نجوم "حملة فرعون"..

جون كلود فان دام

تعاقد النجم العالمي جون كلود فان دام مع المنتج محمد السبكي علي المشاركة في بطولة فيلم "حملة فرعون"، وأعلنت سوزان نجم الدين لبرنامج "ذا انسايدر" أن الفنان فاندام سيصل قريبًا لتصوير مشاهده في الفيلم.

سوزان نجم الدين في تصريحات لبرنامج "ذا انسايدر"

View this post on Instagram

A post shared by Suzan Najm Aldeen (@suzannajmaldeen) on

مايك تايسون

استقبل فريق عمل فيلم "حملة فرعون" منذ أيام، الملاكم العالمي مايك تايسون، والذي بدأ بالفعل تصوير مشاهده في الفيلم والذي جمعته بالفنان عمرو سعد والفنان محمد لطفي والفنانة سوزان نجم الدين، وتعتبر هذه المشاركة الأولى للملاكم الكبير في أي عمل فني في مصر.

مايك تايسون في التصوير

View this post on Instagram

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official) on

بيج رامي

وأعلن المنتج محمد السبكي عن إنضمام بطل كمال الأجسام المصري العالمي بيج رامي لفريق عمل فيلم "حملة فرعون"، وأصدر السبكي بوستر يتصدره بيج رامي لأول مرة في السينما المصرية.

كرم جابر

كما انضم بطل المصارعة الرومانية المعتزل كرم جابر للمشاركة في بطولة فيلم "حملة فرعون"، كما يشارك"جابر" في مسلسل "لمس أكتاف" بطولة الفنان ياسر جلال، والمقرر عرض العمل في السباق الرمضاني المقبل، وكانت لكرم جابر تجربة الظهور في فيلم " ليلة هنا وسرور" مع الفنان محمد إمام، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا.

مايا طلام

يشهد الفيلم أيضا أول مشاركة للإيطالية مايا طلام، وقد انتهت مايا من تصوير معظم مشاهدها في بيروت بجانب عمرو سعد، ونجوم الفيلم.

فيديو قد يعجبك: