إعلان

ناهد فريد شوقي عن أزمة "اللعبة الأمريكاني": إيناس سيف تتعمد قلب الحقائق

06:01 م الخميس 28 مارس 2019

بوستر فيلم اللعبة الأمريكاني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
بالتزامن مع عرض فيلم "اللعبة الأمريكاني"، وإصرار المخرجة إيناس سيف على اتهام المنتجة ناهد فريد شوقي والمخرج مصطفى أبو سيف بالتزوير واستبعادها من استكمال تصوير العمل، وتغيير نهايته على غير المتفق عليه، أكدت ناهد في بيان صحفي أن إيناس تتعمد قلب الحقائق وتتحدث كما لو كانت منتجة الفيلم.

وجاء في البيان "إيناس قدمت للجهات المعنية طلبات تم رفضها، بدءًا من نقابة المهن السينمائية التي قررت أن إيناس ليس لها صلة بالفيلم ونهاية برفض الرقابة على المصنفات طلبها بعدم الترخيص بعرض الفيلم، بل وتعمدت اخفاء أمر هام على الرقابة وهو رفض القضاء طلباتها بوقف عرض الفيلم وذلك بموجب أمرين وقتيين برقمي 32 لسنة 2019 ، 34 لسنة 2019، تقدم بهما وكيلها المحامي حسام لطفي للمحكمة الاقتصادية، وهذا الرفض من المحكمة صدر قبل لجوؤها للرقابة على المصنفات، وبالرغم من ذلك رفضت الرقابة طلبها ورخصت عرض الفيلم".
وردًا على اتهام ناهد ومصطفى بالتزوير، أوضح البيان "أما بشأن إدعاؤها بوجود تزوير واقع من المنتجة والمخرج الأستاذ مصطفى أبو سيف فهو إدعاء مخالف للواقع ولا يمت للقانون بأي صلة وسيتم محاسبة إيناس على هذا الإدعاء أمام القضاء".
يُذكر أن الفيلم تم طرحه في دور العرض السينمائي أمس الأربعاء 27 مارس، الفيلم يشارك في بطولة أحمد فهمي، ناهد السباعي، داليا البحيري، شيماء سيف.
أزمة ناهد فريد شوقي وايناس سيف (1)أزمة ناهد فريد شوقي وايناس سيف (3)أزمة ناهد فريد شوقي وايناس سيف (5)أزمة ناهد فريد شوقي وايناس سيف (4)أزمة ناهد فريد شوقي وايناس سيف (2)

فيديو قد يعجبك: