• بالهندي.. إنتاج نسخة جديدة من "هيبتا"

    05:28 م السبت 09 فبراير 2019
    بالهندي.. إنتاج نسخة جديدة من "هيبتا"

    هيبتا

    كتب - محمد مجدي:

    اتفق المخرج هادي الباجوري مع المنتج الهندي بوني كابور على شراء الحقوق الأدبية لفيلم "هيبتا .. المحاضرة الأخير"، وذلك لإنتاج نسخة هندية منه، حسبما أعلن موقع الفن العالمي "سكرين دايلي".

    توسطت شركة "MAD Solutions" الاتفاق على النسخة الجديدة من الفيلم الذي وصفه المنتج الهندي بالفيلم الاجتماعي المصري الناجح، والمقتبس عن رواية للكاتب محمد صادق، التي حققت نجاحًا كبيرًا.

    تدور أحداثه حول المراحل السبعة للحب في أربع قصص مختلفة، تشهد كثير من المنعطفات والتقلبات. وهو العمل الرومانسي الأعلى ربحًا في تاريخ السينما المصرية بحسب "سكرين دايلي".

    أعرب الهندي بوني كابور عن سعاته قائلاً: "لقد أثرت الهند ومصر بقوة على ثقافة وفنون ومعمار كل منهما ومن دواعي سروري التعاون مع السينما المصرية".

    وأضاف: "أعتقد بشكل قوي أن هذه ليست سوى البداية وسنرى قريبًا أفلام من مصر والهند يجري تجديدها في لغاتهم".

    وقال علاء كركوتي المدير التنفيذي لـ"ماد سوليوشنز": "تأتي هذه الاتفاقية في إطار استراتيجية الشركة لإيجاد مصادر ربحية جديدة للسينما المصرية".

    فيلم "هيبتا" من إنتاج عام 2016، وبطولة ماجد الكدواني، ياسمين رئيس، عمرو يوسف، نيللي كريم، أحمد داوود، شيرين رضا، ودينا الشربيني. ويستعد مؤلف الرواية لكتابة سيناريو وحوار جزء ثان من الفيلم.

    إعلان

    إعلان

    إعلان