إعلان

"جوكر السبتية" يجمع علاء مرسي بالمخرج أحمد الجندي

04:31 م الجمعة 20 ديسمبر 2019

علاء مرسي

كتب - هاني صابر:

أكد الفنان علاء مرسي، أنه يواصل خلال الأيام الحالية كتابة فيلم سينمائي جديد يحمل اسم "جوكر السبتية".

وقال مرسي، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن الفيلم سيكون مفاجأة، ويحمل في أحداثه تركيبات مختلفة، وأنه يراهن على نجاحه وإحداث ضجة في دور العرض السينمائي.

وتابع، أنه لن يقوم بإخراجه، وسيكتفي بكتابته، مشيرًا إلى أنه تم اسناد مهمة الإخراج للمخرج أحمد الجندي، خاصة أن العمل يحمل كل ألوان الدراما ما بين الكوميدي والإثارة والتشويق، كما يحتاج لكثير من أعمال الجرافيك.

وأوضح علاء: "تم اختيار أحمد الجندي، لأنه أكثر مخرج يقدر يشوف الفيلم كويس بزوايا مختلفة، لأن طبيعة العمل أقرب لتركيبة شغله ونفس عقلية الأفلام والتجارب التي أخرجها الجندي، وتحمل أحداثه شكل واقعي، كما يجيد لعب الكوميدي والدراما، وهو ما يتطلبه الفيلم، مخرج يجيد الحالتين بمنظور كوميدي ودرامي، ويا رب يكون تجربة مهمة في السينما".

وأضاف: "تم الاتفاق بيني وبين المخرج أحمد الجندي على الفيلم، ولكن ارتباطه بأعمال في رمضان المقبل، سيؤجل التنفيذ لبعد رمضان المقبل، حتى يتفرغ من ارتباطاته والبدء في وضع الخطوط العريضة وتحديد أبطاله".

يُذكر أن علاء مرسي، ينتظر عرض فيلمه السينمائي الجديد "الحوت الأزرق" الذي يتولى إخراجه، ويشارك في بطولته: الفنانة السعودية نرمين محسن، والفنانة راندا البحيري، وحسني شتا، ونرمين ماهر، وعماد رشاد، وأحمد صيام، وأحمد سلامة.

فيديو قد يعجبك: