إعلان

بيلي زين: تكريمي في مصر يساوي العالم وأتمنى تقديم فيلم بها

07:47 م الأربعاء 27 نوفمبر 2019

كتبت- منى الموجي:

رحب المنتج محمد حفظي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بحضور عرض فيلم "الرجل الودود" المشارك في المسابقة الرسمية بالدورة 41 للمهرجان، المُقام على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وقال "النهاردة عرض الجالا الأخير، سعيد بالحضور الكبير وبتشريف عدد من نجومنا".

وتابع "يسعدنا تقديم فنان مؤثر كمنتج وممثل ومخرج، أثر في العالم بدوره الشرير في فيلم (تيتانيك)، وعنده غيره الكثير من الأفلام المهمة حوالي 165 فيلما بين إنتاج وإخراج وتمثيل"، مؤكدًا أنه اكتشف بعد لقائه به أمس أنه شخص ذكي ولديه شغف كبير بالسينما، وعبر له عن حبه وسعادته بالتواجد في مصر، هو الفنان العالمي بيلي زين.

وقال بيلي " احتفاءكم بالضيوف واضح جدا من طيبة قلبكم ومن طعامكم، التكريم يساوي عندي العالم لأن أنتم العالم"، مشيرا إلى أن مصر مهد الحضارة وبداية الخلق والإبداع.

وأضاف "تأثير مصر وإسهامها في صناعة السينما واضح جدا على المستوى الإقليمي"، وأتمنى أن أقدم يومًا فيلما في الطبيعة الخلابة بمصر مع النجوم الموهوبين وصناع الأفلام الموهوبين في مصر، مقدما الشكر لرئيس المهرجان محمد حفظي على فرصة تكريمه.

جدير بالذكر أن التكريم تم قبيل عرض فيلم "الرجل الودود"، بحضور "ليلى علوي، لبلبة، رانيا يوسف، الناقد طارق الشناوي، محمود الليثي".

فيديو قد يعجبك: