• نادين لبكي ترد على أوبرا وينفري بعد حديثها عن "كفرناحوم"

    10:15 م الإثنين 14 يناير 2019
    نادين لبكي ترد على أوبرا وينفري بعد حديثها عن "كفرناحوم"

    نادين لبكي ترد على أوبرا وينفري

    كتب - مروان الطيب:
    علقت المخرجة اللبنانية العالمية، نادين لبكي، على إشادة الإعلامية الأمريكية، أوبرا وينفري، بالمستوى الفني لفيلم "كفر ناحوم" بنشرها صورة من كواليس الفيلم عبر حسابها الرسمي على "انستجرام".

    وطالبت بترشح الفيلم لجائزة الأوسكار، لإعطاء الفرصة للمزيد من الجماهير للتعرف على الفيلم على نطاق أوسع.

    وردت نادين على أوبرا بإعادة نشر تغريدة أوبرا عبر حساب نادين الرسمي على "انستجرام"، ووجهت لها الشكر قائلة: "عزيزتي أوبرا لا أستطيع أن أشكرك كفاية، لحديثك الجميل عن الفيلم، وهو من أجمل الأفلام التي قمت بها خلال مسيرتي الإخراجية والتي تتناول عدد من المغامرات الخاصة بحياتنا، كانت مغامرة شاقة ولكننا جنينا ثمارها في النهاية".

    واستكملت نادين تعليقها قائلة: "أنا أثق تماماً بالقوة الناعمة للسينما وطرقها لمناقشة المتغيرات الحياتية من حولنا، وأري أن هناك تغيرًا ملحوظاً حتى للأطفال الذين عملوا على هذا الفيلم، وبمساعدة اليونيسيف إلى جانب عدد من المنظمات الخيرية الأخرى التي ساعدتهم في العودة إلى مدارسهم وإنقاذ عدد كبير من الأطفال اللاجئين".

    وأضافت: "على الرغم من كل هذا النجاح، إلا أن قضيتنا مازالت مستمرة وهناك الالاف من الأطفال الذين يتعرضون لمواقف لا تحتمل".

    وأنهت نادين تعليقها بالقول: "تسليطك الضوء على الفيلم يسلط الضوء أكثر على حياة هؤلاء الأطفال، وأنا ممتنة كثيرًا لإعجاب بالفيلم، وشكراً لكونك إنسانة في المقام الأول".

    يذكر أن فيلم "كفرناحوم" قد حقق نجاحًا كبيرًا العام الماضي، بعد فوزه بـ"جائزة لجنة التحكيم" ضمن مشاركته بالمسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائي الدولي، كما ترشح مؤخراً لجائزتي "جولدن جلوب" و"اختيار النقاد"، من المرتقب أن يرشح الفيلم لجائزة الأوسكار كأفضل فيلم أجنبي، في سابقة هي الأولى للسينما اللبنانية.

    نادين لبكي

    إعلان

    إعلان

    إعلان