إعلان

"العالم جونة".. "مصراوي" يكشف تفاصيل أغنية افتتاح الدورة الثانية لـ"الجونة السينمائي"

11:29 م الأربعاء 05 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -أحمد الجزار

رغم فرض السرية التامة من جميع النجوم المشاركين في تقديم أغنية افتتاح الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي ، والتي ستنطلق 20 سبتمبر الجاري ، الا أن مصراوي نجح في كسر سياج السرية ليكشف عن تفاصيل الأغنية الجديدة .

الأغنية بعنوان "العالم جونة" وهي من تأليف تامر حبيب الذي سبق وشارك في كتابة أغنية "3 دقات " التي انطلقت مع الدورة الأولى للمهرجان .

وتتحدث الأغنية عن السينما ، وعشق النجوم والممثلين لهذه المهنة ، وكيف سيخطف مهرجان الجونة أنظار العالم بباقة الأفلام العالمية البارزة الذي سيعرضها في مسابقاته؟ وكيف ستكون الجونة شاهدة على أبرز القصص العالمية ? .

الأغنية شارك في تصويرها عدد كبير من الممثلين من أجيال مختلفة ، ولم يشارك فيها أي مطرب كما حدث في أغنية "3 دقات"

كما أن الأغنية ليس لها علاقة إطلاقا بأغنية "3 دقات" ولا تمثل جزءاً ثانيا منها كما نشر مؤخرا في عدد من التقارير الصحفية .

ومن أبرز النجوم المشاركين في الأغنية ، يسرا ،ومني زكي ،وكندة علوش ،وشريف منير ،ومحمد ممدوح ، وشيرين رضا، ومنة شلبي ،وأحمد داوود ،وأحمد مالك، وجميلة عوض ، وبشرى ، وأخرين .

تم تصوير الأغنية في أماكن مختلفة بمدينة الجونة تحت إشراف المخرج هادي الباجوري ،وذلك على مدار ثلاثة أيام ، ومن المقرر أن تقدم الأغنية لأول مرة على المسرح بحفل الافتتاح ، وسيتم إضافة هذا المشهد ضمن الكليب الخاصة بالأغنية الذي سيتم طرحه بعد أيام من الافتتاح .

...

فيديو قد يعجبك: