إعلان

محمود حجازي: في "سوق الجمعة" أنماط مختلفة من البشر.. ورأي الجمهور أهم من الإيرادات

03:06 م الأربعاء 05 سبتمبر 2018

فيلم سوق الجمعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:

يجسد الفنان الشاب محمود حجازي، شخصية "محمد" بائع الثلج، ضمن أحداث فيلم "سوق الجمعة"، وهو شاب "ناقم" على أحوال البلد طيلة الوقت، متهرب من الخدمة العسكرية، لا يرى بارقة أمل في مستقبله، ويطمح أن يحصل على جواز سفر "مزور"، ليسافر به خارج البلاد.

وقال الفنان محمود حجازي في تصريحات خاصة لمصراوي، إن دور "محمد" يعرض مشكلة قطاع كبير من الشباب، يحلمون بالهجرة بعيدا عن الأوضاع الاقتصادية الصعبة.

وأكد "حجازي" إنه ذهب لسوق الجمعة بالفعل منذ سنوات، حينما قرر شراء "صقر"، ووجد عالم مختلف، وأنماط متعددة من البشر.

وأشار إلى إنه وجد أن بعضهم لديه إحساس بإن "البلد ماقدمتش له حاجة"، ولهذا فالإحساس بالانتماء تأثر بشكل كبير، وهذا ما ظهر في شخصية "محمد".

وأضاف الفنان الشاب إن المخرج سامح عبد العزيز رشحه للدور، وهو سعيد لوجوده بجوار قامات فنية كبيرة، وحتى لو لم يحقق الفيلم إيرادات مرتفعة، فيكفي التعليقات الإيجابية حول الفيلم، خاصة أن "سوق الجمعة" عرض أنماط وشخصيات مختلفة ومتنوعة.

وتابع "حجازي": "بدأت أذاكر الشخصية إزاي تتكلم وإزاي تلبس، وخصوصا إني حريص أن تكون كل شخصية أقدمها مختلفة عن اللي قبلها، كمان ده تحدي بعد مسلسل أبو العروسة، والدور جديد عليا".

فيلم "سوق الجمعة" بطولة عمرو عبد الجليل، صبري فواز، ريهام عبد الغفور، نسرين أمين، محمود الجندي، دلال عبد العزيز، أحمد فتحي، محمد عز، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

فيديو قد يعجبك: