إعلان

حكايات الجونة السينمائي| عمرو دياب يغني لضيوف المهرجان.. وسيلفستر يرفض إقامة ندوة

12:30 م الخميس 27 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – أحمد الجزار

أوشكت أيام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية على الانتهاء ، حيث تستعد إدارة المهرجان إقامة الحفل الختامي للدورة غداً الجمعة ، وإعلان جوائز المسابقات المختلفة ، وقد شهدت الأيام الماضية العديد من الحكايات والكواليس داخل أروقة المهرجان بخصوص حفل عمرو دياب ، والنجوم المشاركين في الحفل الختامي ، ولماذا رفض ستالون إقامة ندوة صحفية له ؟

عمرو دياب يغني لضيوف المهرجان

عمرو دياب

يقيم النجم عمرو دياب مساء اليوم حفلاً غنائياً لضيوف المهرجان ، ومن المقرر أن يقتصر الحفل على الضيوف الأجانب وعدد من النجوم المصريين ، كما سيحضر الحفل النجم العالمي أوين ويلسون الذي وصل أمس الأول إلى الجونة بعد أن إنتهى خلال الأيام الماضية من جولته السياحية بالقاهرة القديمة ، والتي تضمن زيارات بخان الخليلي وعدد من الأماكن الأثرية تحت إشراف رانيا المشاط وزيرة السياحة.

المعروف أن عمرو دياب يقضي فترة استجمام في الجونة خلال هذه الأيام ، بالتزامن مع انطلاق المهرجان .

سيلفستر ستالون يرفض إقامة ندوة صحفية

سيلفستر

رفض النجم العالمي سيلفستر ستالون إقامة ندوة صحفية له ضمن فعاليات الدورة الحالية بالمهرجان ، بأعتباره أحد المكرمين ،وطلب أن يقتصر حضوره على استلام جائزة التكريم بحفل الختام فقط ، وقد أعتذر ستالون عن ذلك لإدارة المهرجان بسبب ضيق الوقت ، ومن المقرر أن يصل ستالون صباح الجمعة إلى الجونة استعداداً للمشاركة في الحفل الختامي للدورة الثانية .

المعروف أن ستالون سيحصل على جائزة الإنجاز الإبداعي من المهرجان عن مجمل أعماله .

حل أزمة تاشيرات صناع فيلم "يوم أضعت ظلي" برعاية جمال سليمان

يوم أضعت ظلي (2)

انتهت أزمة صناع الفيلم السوري"يوم أضعت ظلي" بالحصول على تصاريح أمنية لدخول مصر وذلك برعاية النجم السوري جمال سليمان ، الذي تدخل لحل الأزمة مع الجهات المسؤولة ، وذلك بعد أن واجه فريق العمل أزمة خلال الأيام الماضية في اللحاق بعرض فيلمهم في المهرجان لعدم حصولهم على تاشيرات دخول .

وقد أعتذر معظم فريق العمل عن الحضور بعد حل الأزمة بسبب ارتباطهم بأعمال أخرى ، إلى جانب انتهاء عروض الفيلم بالمهرجان .

المعروف أن الفيلم عرض في المسابقة الرسمية للمهرجان ، وسبق وعرض لأول مرة عالميا بمهرجان فينيسيا السينمائي في دورته الماضية .

وصول ماجد المصري وداليا البحيري وناهد السباعي لحضور حفل الختام

ناهد السباعي

وصل عدد من نجوم الفن إلى الجونة أمس استعدادا للمشاركة في حفل ختام الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي ، ومنهم النجم ماجد المصري وزوجته ، إلي جانب داليا البحيري وناهد السباعي وإياد نصار ، كما عادت النجمة ليلي علوى لحضور الختام بعد أن سافرت الأيام الماضية إلى القاهرة لحضور عزاء المنتج المسرحي الكبير سمير خفاجي .

المعروف أن حفل الختام سيقام مساء غداً الجمعة بحضور النجم العالمي سيلفستر ستالون .

حذف أغنية "العالم جونة " من يوتيوب الـ"سي بي سي "

قامت إدارة مهرجان الجونة بحذف الأغنية الرسمية للدورة الثانية "العالم جونة" من القناة الخاصة بشبكة قنوات سي بي سي على يوتيوب بسبب مخالفتهم للتعاقد المبرم بين القناة وإدارة المهرجان ، حيث كان الاتفاق أن يتم عرض الأغنية خلال يومين فقط من انطلاق الدورة ،ولكن لم تلتزم بذلك سي بي سي ، وقال عمرو منسي المدير التنفيذي للمهرجان ، أن إدارة المهرجان تقوم بإجراء بعض العمليات الفنية على كليب الأغنية قبل طرحه خلال هذه الأيام على القناة الرسمية للمهرجان .

المعروف أن أغنية "العالم جونة" كتبها تامر حبيب وإخراج هادي الباجوي وشارك في الغناء عدد كبير من النجوم أبرزهم يسرا، ومني زكي، ومنة شلبي، وأسر ياسين، وشيرين رضا.

فيديو قد يعجبك: