إعلان

خاص | إبرام نشأت يكشف حقيقة مشاركة ستيفن سيجال في بطولة "المحترف"

09:47 م الأربعاء 26 سبتمبر 2018

ستيفن سيجال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مجدي:

يستعد المخرج إبرام نشأت للبدء في تصوير فيلمه الجديد" المحترف"، الذي يقوم ببطولته الفنان نضال الشافعي، بمشاركة النجم العالمي ستيفن سيجال.

وقال "إبرام"، في تصريحات خاصة إلى مصراوي إنه سيبدأ تصوير المشاهد الأولى من الفيلم يوم 2 أكتوبر المقبل، في مدينة الإنتاج الإعلامي.

وأوضح "إبرام" أن سيناريو الفيلم يتطلب مشاركة نجم أجنبي في الفيلم حيث يشارك النجم العالمي ستيفن سيجال، في بطولة الفيلم، مؤكدًا أن الشركة المنتجة تعاقدت بالفعل مع الوكالة الخاصة بالفنان ستيفن سيجال وتم الاتفاق على مشاركته في الفيلم.

كما كشف "إبرام" عن تعاقد الفنانة اللبنانية مايا نصري على المشاركة في الفيلم الي جانب عدد كبير من النجوم منهم نضال الشافعي، وأحمد زاهر، وإيهاب فهمي، وأحمد التهامي، ومنة فضالي، ونجلاء بدر.

تدور أحداث الفيلم تدور في إطار من الأكشن التشويقي، حيث يلعب نضال شخصية ملاكم يتعرض للعديد من الإصابات، ولكنه يريد القتال لآخر نفس، إلى أن يتم تدريبه على يد الفنان العالمي ستيفن سيجال، ويخوض المرحلة الأخيرة من المصارعة.

يُذكر أن إبرام نشأت، شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "30 ليلة وليلة"، من بطولة الفنان سعد الصغير، وشيماء سيف، وهو من تأليف بلال صبري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان