منتج "سوق الجمعة" يكشف عن صور تجمع الأبطال بالمخرج سامح عبدالعزيز

05:38 م السبت 21 يوليو 2018

كتبت- منى الموجي:

قبل طرحه في دور العرض السينمائي، قامت شركة "أوف إيجيبت" المنتجة لفيلم "سوق الجمعة"، بالكشف عن صور من كواليس تصوير العمل، جمعت أبطاله بالمخرج سامح عبدالعزيز.

إعلان

وانتهى منتج الفيلم أحمد عبدالباسط من أعمال المونتاج والميكساج وتركيب الموسيقى التصويرية التي وضعها الموسيقار خالد داغر.

وفي بيان صحفي قال عبدالباسط، إن الفيلم يضم تركيبة قوية وفريق عمل قوي، استطاعوا تقديم صورة حقيقية لما يحدث في سوق الجمعة، موضحًا أنه تم بناء سوق كامل محاكي للسوق الحقيقي.

وأضاف "الفيلم تم عمل تصحيح الألوان له خارج مصر وسنطرح خلال الأيام المُقبلة أغنية العمل، وهي من غناء المطرب محمد عدوية وتحمل عنوان (مختارتش حاجة)".

وقال بطل العمل الفنان عمرو عبدالجليل، إن فيلم "سوق الجمعة" يقدم أحداث تقع داخل سوق حقيقي بمنطقة السيدة عائشة، ويكشف النقاب عن حياتهم وما يتعرضوا له يوميًا، لافتًا إلى أن دوره جديد عليه فهو بلطجي ولكن بصورة مختلفة عما اعتاد الجمهور عليه في أعمال سابقة.

وأشار الفنان صبري فواز، إلى أن العمل يكشف علاقة أهل المنطقة بكل من اعتادوا التواجد في هذا السوق لأجل البيع والشراء، مؤكدًا أنه وافق على العمل بعدما وجده غني بالإنسانيات.

"سوق الجمعة" بطولة عمرو عبدالجليل وصبري فواز ومحمد لطفي ودلال عبدالعزيز وريهام عبدالغفور وأحمد فتحي ونسرين أمين وسهر الصايغ ومحمد عز ومحمود حجازي وإخراج سامح عبدالعزيز.

إعلان