منتج "عيار ناري" يكشف عن صور جديدة لأبطاله

02:45 م الأربعاء 18 يوليو 2018

كتبت- منى الموجي:

كشفت شركة iProductions عن صور جديدة من فيلم "عيار الناري" بعد انتهاء مرحلة ما بعد الإنتاج، ويظهر فيها أبطال العمل أحمد الفيشاوي وروبي ومحمد ممدوح وهنا شيحا مع المخرج كريم الشناوي.

وصرح أحمد فهمي المدير التنفيذي لشركة iProductions أنه تم الانتهاء من كافة مراحل الإنتاج لم يتبق سوى الإعلان عن موعد إطلاقه في دور العرض، وأكد فهمي أن الفيلم قصته مختلفة عن السائد حالياً ويعيد أفلام الجرائم الغامضة إلى السينما المصرية، الفيلم تشارك في إنتاجه شركة فيلم كلينك للمنتج محمد حفظي، ويقوم ببطولته أحمد الفيشاوي، روبي، محمد ممدوح، عارفة عبدالرسول وأسماء أبو اليزيد وضيوف الشرف أحمد مالك وهنا شيحة وأحمد كمال وصفاء الطوخي.

"عيار ناري" من تأليف هيثم دبور وإخراج كريم الشناوي في أولى تجاربه الروائية الطويلة بعد عدة أفلام قصيرة حصد عنها عدداً من الجوائز، بالإضافة إلى مشاركته في عدة أعمال طويلة، آخرها اشتباك ونوَّارة.

وتدور أحداث عيار ناري حول جريمة قتل غامضة تربط مصائر أبطاله وتغير معتقداتهم عن مفهوم الحقيقة.

الفيلم الذي سبق الكشف عن بوستر التشويقي له في مهرجان دبي السينمائي الدولي، يضم فريق عمله أيضاً مدير التصوير عبد السلام موسى، ومصممة الملابس ناهد نصر الله، ومصمم الديكور علي حسام علي، والمنتج الفني أحمد يوسف، وموسيقى أمين بوحافة، ومونتاج أحمد حافظ ومكساج أحمد ابو السعد.

إعلان

إعلان

إعلان