طارق الشناوي عن "قلب أمه": نجاح على "الحركرك" وتوظيف جيد لهشام ماجد وشيكو كممثلين

01:30 ص الأحد 24 يونيو 2018
طارق الشناوي عن "قلب أمه": نجاح على "الحركرك" وتوظيف جيد لهشام ماجد وشيكو كممثلين

كتبت- سما جابر:

علّق الناقد الفني طارق الشناوي على فيلم "قلب أمه"، حيث قال إن الثنائي هشام ماجد وشيكو استطاعوا أن يخرجوا من خلال هذا الفيلم من مأزق "حملة فريزر".

وأضاف "الشناوي" في تصريح خاص لمصراوي، أنه كان يعتبر "حملة فريزر" بداية سيئة جدًا للثنائي بعد انفصالهم عن الفنان أحمد فهمي، وتابع: "من المؤكد أن الحرب العالمية الثالثة كان أفضل أفلام الثلاثي، وحتى الآن هم بعيدين تمامًا عما قدموه في هذا الفيلم، وبالرغم من أن (قلب أمه) ينطوي على قصة خيالية وغير منطقية بكل المقاييس، لكنهم صنعوا من اللامنطق منطق، وهذا هو قانون الكوميديا".

وأوضح الناقد الفني أن العام الماضي، لم تكن المقارنة بينهم وبين فهمي في صالحهم، ففيلم "كلب بلدي" الذي قدمه فهمي في نفس الموسم الذي عُرض فيه "حملة فريزر"، كان أكثر نجاحًا، لافتًا إلى أن "فريزر" كان ينطوي على أسباب لفشله في داخله".

وواصل طارق الشناوي حديثه عن "قلب أمه" فقال: "هو توظيف جيد لشيكو وهشام كممثلين، ودي من المرات القليلة اللي اقنعني هشام فيها إنه ممثل، لأنه دايمًا بيروح لسكة المضحكاتي، لكن في هذا الفيلم كان في فرصة لإقناعي بنفسه كممثل، كذلك كان الفيلم توظيف جيد جدًا لشيكو بدوره".

واستطرد: "لا يزال نجاح الفيلم نجاح على (الحركرك) وفي مرحلة متوسطة، ولا اقدر أن أقول إنه نجاح طاغٍ، هو تفوق على حملة فريزر، لكنه لا يستطع المنافسة على القمة التي كانت محجوزة لحرب كرموز وليلة هنا وسرور".

كما أشاد بمخرج الفيلم عمرو صلاح، الذي قال عنه إنه لديه إحساس عالٍ، متنبئًا له بأنه سيحصل على فرص أخرى مميزة.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
892

إصابات اليوم

39

وفيات اليوم

1003

متعافون اليوم

362260

إجمالي الإصابات

20682

إجمالي الوفيات

300437

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي