إعلان

تتح وكركر واللمبي.. كاركترات محمد سعد برعاية أحمد السبكي

06:02 ص الخميس 01 مارس 2018

محمد سعد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

تعاقد مساء أمس الثلاثاء، المنتج أحمد السبكي مع الفنان محمد سعد على بطولة فيلمه السينمائي الجديد وذلك داخل مقر الشركة، ولم يتم الاستقرار على اسم الفيلم بعد، ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال الأيام المقبلة وتحديد باقي الأبطال المشاركين في الفيلم.

وأكد "سعد" أنه لن يدخل بطولة أي أعمال سينمائية أخرى خلال هذه الفترة إلا مع المنتج أحمد السبكي.

ويعتبر محمد سعد من أكثر الفنانين الذين تعاونوا مع أحمد السبكي، حيث قدم معه العديد من الأفلام التي يرصدها "مصراوي" في التقرير التالي

حياتي مبهدلة

يعمل تتح عبد الحفيظ (محمد سعد) حارسًا للأمن في إحدى المولات التجارية، وينجذب بشدة إلى فاتن (نيكول سابا) التي تمتلك مكتبة تجارية داخل المول، ويرغب في التعبير لها عن حبه، لكنه يصاب بلعنة بعد أن صدم قطة بسيارته خلال عودته إلى المنزل، وما يزيد الطين بلة أن هذه اللعنة التي أصابته تطول فاتن أيضًا بعد أن أهداها السلسلة التي وجدها مع القطة.

شارك في بطولة الفيلم إلى جانب محمد سعد كل من نيكول سابا وحسن حسني وحمادة بركات وأحمد فتحي وسامي مغاوري، وهو من تأليف سامح سر الختم وإخراج شادي علي.

تتح

تدور أحداث الفيلم حول تتح؛ الرجل الفقير ضيق الرزق الذي يعيش في أحد أحياء عابدين، والذي يتعرف على فتاة جميلة عن طريق الإنترنت بمساعدة ابن أخته الذي يعيش معه، تبدأ حياة تتح في التغير تمامًا، عندما تتعرض هذه الفتاة للاختطاف من قبل مجهولين ويحاول هو إنقاذها.

الفيلم من بطولة دوللي شاهين وعمر مصطفى متولي ومروى وهياتم ونبيل عيسى، وتأليف سامح سر الختم ومحمد نبوي وإخراج سامح عبد العزيز

اللمبي 8 جيجا

تدور الأحداث حول محامي فقير يتزوج من مدرسة، ويتسبب في تعرض زوجته للعديد من المشاكل والمضايقات نظراً لظروفه المادية السيئة والتي لا تتناسب مع الأسعار الموجودة حالياً كما يتعرض الى حادث يتسبب في تغيير حياته.

العمل بطولة مي عز الدين وحسن حسني ويوسف فوزي وماجد الكدواني وانتصار وميسرة وعبد الله مشرف، وتأليف نادر صلاح الدين ومحمد سعد، وإخراج أشرف فايق.

كركر

تدور أحداث الفيلم في قالب كوميدي درامي حول كركر الشاب الثري الذي تسببت له صعقة كهربائية بالجنون، وبعد موت والده يحاول عمه عاصم استغلال مرضه والاحتيال عليه للحصول على أمواله، وفي نفس الوقت تحاول عمته هي الأخرى الاستيلاء على أمواله، فيتفق الاثنان على خداع كركر، وتتوالى الأحداث في الصراع بين الخير والشر.

وهو بطولة ياسمين عبد العزيز وحسن حسني ورجاء الجداوي ولطفي لبيب وعلاء مرسي وتأليف أحمد عبد الله وإخراج علي رجب.

فيديو قد يعجبك: