إعلان

لأول مرة.. مهرجان برلين يعرض أفلامه للجمهور على الإنترنت- صور

01:50 ص السبت 17 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين- أحمد الجزار:

كشف مهرجان برلين السينمائي الدولي اليوم عن مفاجأة لجمهوره الموجود خارج حدود برلين، حيث قرر ولأول مرة في تاريخه أن يتيح عرض أفلامه على الإنترنت لتسهيل مهمة مشاهدة الأفلام على الجمهور غير القادر على حضور الفعاليات والتفاعل مع الحدث السينمائي الكبير.

وكشف المهرجان عن أنه سيقدم ولأول مرة باقة متنوعة ومختارة من أفلام الدورة الحالية للعرض على الإنترنت، مؤكدًا أن الأفلام ستتاح مشاهدتها للجمهور الألماني فقط، أو من يعيش داخل ألمانيا.

ومن المقرر أن تضم باقة الأفلام مجموعة متميزة من الأفلام التي ستعرض في أقسام البانوراما، والمنتدى، وأجيال، والسينما الألمانية الجديدة.

وأكد المهرجان أن هذه الخدمة ستتيح 300 مقعد افتراضي لكل فيلم، وسيكون سعر التذكرة لكل فيلم 3 يوروهات، بينما إذا تم حجز أكثر من 5 أفلام ستصل سعر تذكرة الفيلم الواحد إلى 2 يورو فقط.

وأتاح البرينالي هذه الخدمة لجذب عدد أكبر من جمهور المهرجان، وتوفير أفلامه المتميزة لغير القادرين على الحضور، ومن المقرر أن تستمر هذه الخدمة حتي يوم 28 فبراير الجاري فقط.

المعروف أن الدورة الـ68 للمهرجان ستشهد عرض ما يزيد على 400 فيلم في أقسام المهرجان المختلفة، وتقام الدورة في الفترة من 15 إلى 25 فبراير الجاري، وشهد الافتتاح عرض فيلم "جزيرة الكلاب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان