إعلان

محمد أمين راضي ودينا عبدالرحمن يشيدان بـ"ليل خارجي"

07:48 م الخميس 20 ديسمبر 2018

عرض فيلم ليل خارجي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:
استقبلت دور العرض السينمائي، أمس الأربعاء 19 ديسمبر، 24 نسخة من فيلم "ليل خارجي" للمخرج أحمد عبدالله السيد، بعد مشاركته في عدد من المهرجانات.

وحرص عدد من الفنانين على مشاهدة الفيلم، وعبر بعضهم عن رأيه فيه، ومن بينهم السيناريست محمد أمين راضي، الذي شاهد الفيلم بصحبة الفنان محمد محمود عبدالعزيز، المنتج طارق الجنايني، المخرج أحمد خالد موسى، السيناريست عمرو الشامي، وكشف أمين عن رأيه في الفيلم، في تعليقه على الصورة "فيلم هايل".

وكتبت المذيعة دينا عبدالرحمن، عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك"، رأيها في الفيلم "اتفرجت النهادرة على فيلم ليل خارجي، اتبسطت جدًا وضحكت جدًا وتأثرت جدًا جدًا دون لحظة ملل، حوار رائع صورة وكادرات بديعة، والموسيقى والمؤثرات الصوتية رائعة، كريم قاسم جميل وبداية حقيقية عظيمة له كممثل متمكن ونجم بجد، منى هلا عظمة على عظمة على عظمة، شريف دسوقي ممثل قدير بُحسب للمخرج اكتشافه سينمائيًا"، ووجهت الشكر لكل صنّاع الفيلم.

فيلم "ليل خارجي" من إنتاج شركة حصالة وتوزيع أفلام مصر العالمية. مثّل مصر في المسابقة الرسمية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام ٢٠١٨، وشارك بعدها في مهرجاني مراكش وستوكهولم، وذلك بعد عرضه العالمي الأول في مهرجان تورونتو.
"ليل خارجي" تأليف شريف الألفي، إخراج أحمد عبدالله السيد، بطولة كريم قاسم، منى هلا، شريف دسوقي، علي قاسم، أحمد مجدي، بسمة، أحمد مالك وعمرو عابد.

عرض فيلم ليل خارجي (2)عرض فيلم ليل خارجي (3)

فيديو قد يعجبك: