إعلان

بالصور| احتفاء مغربي بالفيلم المصري "ليل خارجي" بعد عرضه في "مراكش السينمائي"

10:25 م السبت 01 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

حفاوة بالغة قوبل بها عرض الفيلم المصري" ليل خارجى"، الذي عرض اليوم السبت ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان مراكش السينمائي ، بحضور صناعه ومنهم المخرج أحمد عبد الله السيد والفنان الشاب كريم قاسم، والفنان شريف الدسوقي، والفنان عمرو عابد، ومونتيرة العمل سارة عبد الله.

وحضر العرض من النجوم المصريين المتواجدين بالمهرجان كل من بشرى، وسارة عبد الرحمن إحدى بطلات مسلسل "سابع جار".

وكان بطله شريف الدسوقي قد فاز يوم الخميس الماضي بجائزة أفضل ممثل في المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال٤٠.

وتدور أحداثه عن ثلاثة أشخاص من عوالم لا يمكن أن تتلاقى يجدون انفسهم مضطرين لقضاء ليلة سويا، يخالفون فيها شكل الحياة التي اعتادوها، ”مو“ المخرج الشاب الذي يصارع من أجل عمل فيلمه الجديد، ”توتو“ بائعة الهوى التي تقابلهم للمرة الأولى، و”مصطفى“ سائق التاكسي الذي تتحول ليلته لصراع بينه وبين ”مو“ يحاول كلا منهما اثبات القوة والقيادة، بينما تقع ”توتو“ بين رحي هذا الصراع. في تجربة تستغرق ليلة كاملة يكتشفون فيها القاهرة في اعماقها الشعبية في ظلام الليل.

"ليل/ خارجي" بطولة كل من كريم قاسم ومنى هلا وشريف قاسم ومشاركة متميزة لعدد كبير من النجوم من ضيوف الشرف هم بترتيب ظهورهم بالعمل علي قاسم وأحمد مجدي وبسمة وأحمد مالك وعمرو عابد، ومن تأليف شريف الالفي وإخراج أحمد عبد الله السيد.

فيديو قد يعجبك: