إعلان

بالصور- غالية بن علي: "هبطل غنا".. والجمهور: استمري في التمثيل والغناء

09:49 م الأربعاء 28 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قالت الفنانة التونسية غالية بن علي، إنها شاهدت فيلمها "فتوى" كاملًا للمرة الأولى، أثناء عرضه في بلجيكا، وكان الجمهور في الصالة صامتين، فانتابتها مشاعر مختلفة، وعند عرضه في تونس ضمن مهرجان أيام قرطاج السينمائية، ضجت صالة العرض بالتصفيق والصراخ، وهو ما وصفته برد فعل غريب.

وأضافت غالية في ندوة أقيمت عقب عرض الفيلم في المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية ضمن مسابقة آفاق السينما العربية بالدورة الأربعين لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي "مشاهدة الفيلم في مصر حاجة مهمة جدًا، وأشكركم على حضوركم".

وكشفت غالية عن المشهد الذي تمنت عدم تصويره، مشيرة إلى أنها دعت الله ألا يتم تصوير المشهد في مجلس النواب، موضحة "تسجيل الصوت في الاستوديو، وعرضه على أن الخطبة كانت تنقلها محطة إذاعية جعلني أقوى وتمكنت من أدائه، لكن التصوير كان سيتطلب الكثير من الإعادات، والحمد لله ربنا استجاب".

وطالبها الحضور بالتركيز في التمثيل وأثنوا على أدائها بالفيلم، فردت ضاحكة "خلاص هبطل غنا"، ليؤكد الجمهور رغبتهم أن تستمر في الاثنين معًا.

الفيلم سيناريو وإخراج محمود بن محمود، تصوير محمد المغراوي، مونتاج فيرجيني ميسايه، بطولة أحمد الحفيان، غالية بن علي، سارة حناشي، المنتج الحبيب بلهادي وحاتم بن ميلاد.

فيديو قد يعجبك: