إعلان

مخرج"التجربة اَسف" يكشف لـ"مصراوي" كواليس عمله الأول

07:53 م الإثنين 26 نوفمبر 2018

أسرة فيلم التجربة أسف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-رنا الجميعي:

صرّح "علاء خالد" مخرج فيلم "التجربة آسف" أنه سعيد بردود الأفعال التي جاءته حول عمله الأول، حيث انقسمت ردود الأفعال بين أساتذة كبار في صناعة السينما، كما وصفهم، وطلبة معهد السينما "أنا اتخضيت جدًا لقيت طلبة من المعهد جايين يتصوروا معايا".

فيلم التجربة آسف هو العمل الأول لمخرجه، الذي عمل في مجال الاعلانات منذ عام 2009، ويقول خالد إنه كان لديه عديد من الأفكار، لكن حالما جاءته تلك الفكرة تحمّس لصناعتها، ويحكي الفيلم عن معلم يطور آلة للعودة بالزمن باستخدام الموسيقى، ليصلح ما أفسده سابقًا مع حبيبته.

وأضاف خالد أنه بجانب الفكرة والإخراج فهو الممول الأساسي للفيلم أيضًا، بجانب عدد من الشركاء الآخرين، وهو ما وضعه أمام تحدي بين المخرج الذي يرغب في قيمة الجودة، والممول الذي يريد كل شئ بأقل تكلفة ممكنة.

كانت مدة الفيلم حوالي 12 دقيقة، وذكر خالد أنه استغرق حوالي عشرة شهور في صناعته.

كان عرض فيلم التجربة آسف داخل برنامج سينما الغد، الذي يديره الناقد الفني أندرو محسن، ويُذكر أن جميع عروض سينما الغد كاملة العدد، خاصة مع وجود الفيلم المصري، حيث يُعرض ثلاثة أفلام مصرية بالبرنامج هذا العام، وهم التجربة آسف والتدريبات القصوى لتحسين الأداء للمخرج ياسر شفيعي وشوكولاتة داكنة للمخرج عمرو موسى.

797445121542719928

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان