إعلان

"لا أحد هناك" يكشف سر الزرافة المخبأة في حديقة الحيوان

04:47 م الجمعة 23 نوفمبر 2018

الفنان أحمد مجدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

اختار الفنان أحمد مجدي تقديم أول أفلامه الروائية الطويلة "لا أحد هناك"، عن واحد من الموضوعات التي شغلت الجمهور، وهو أخبار نفوق مواليد الزرافات، وآخرها انتظار محبي الزرافات لمولود الزرافة سونسن قبل شهر.

يشارك الفيلم في الدورة الحالية من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في مسابقة أسبوع النقاد الدولي.

القصة الأساسية للفيلم هي رحلة بحث أحد الشباب عن أموال يساعد بها فتاة لا يعرفها لعمل عملية إجهاض، إلا أنه يتورط في النهاية مع مجموعة من الشباب يودون كشف سر الزرافة المخبأة في حديقة الحيوان، وإلى جانب سيطرة لغز الزرافة على اهتمامات الناس، إلا أن مجدي اختارها لأسباب إضافية منها كونها لا تشبه أي حيوان آخر فلها مميزات جسدية استثنائية وليس لها صوتاً كباقي الحيوانات وبالتالي ترمز لهذا الجيل، كما أن وجودها في الشارع يُعطي إحساس بالغرابة المشابهة لأجواء الفيلم.

ويقول أحمد مجدي في بيان صحفي، إنه كان يأمل أن يُصور بعض المشاهد في حديقة الحيوانات إلا أنه لم ينجح في الحصول على تصاريح تصوير، ليبقى السؤال "كيف نجح مجدي في الحصول على زرافة يستخدمها لتصوير الفيلم؟".

ويُعرض الفيلم في مهرجان القاهرة مرتين، يوم السبت 24 نوفمبر في المسرح الكبير بدار الأوبرا، والأحد 25 نوفمبر في سينما كريم 2، والفيلم سيناريو وإخراج أحمد مجدي، ومن بطولة عمرو حسني، شذى محرم، هايدي قوسة، سلمى حسن، رشا مجدي، محمد البدوي وأسامة جاويش.

the-giraffe-notification-02 copy

فيديو قد يعجبك: