إعلان

"مواقف مؤثرة.. مفاجاَت.. قبلات الفيشاوي.. ملابس سما".. أبرز لقطات افتتاح "القاهرة السينمائي"

03:43 م الأربعاء 21 نوفمبر 2018

كتب- محمد مجدي:

شهد حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، في دورته الـ40 الذي حضره عدد كبير من نجوم الفن من مختلف دول العالم عددًا من اللقطات الطريفة والغريبة، نعرضها لكم في السطور التالية:

مواقف مؤثرة

تسبب الفنان حسن حسني في بكاء عدد من الحضور، عندما قال وهو يقف على المسرح لتكريمه: "الحمد لله إنهم افتكروا يكرموني وأنا عايش عشان أحتفل معاكم".

أيضا تكريم يوسف شريف رزق الله، المدير الفني للمهرجان، كان له وقع مميز على معظم الحضور في حفل الافتتاح، وعبر الجميع عن سعادتهم بهذا التكريم خاصة أن يوسف يحظى بحب واحترام الجميع.

يسرا وغادة والي تحرجان مراسل قناة دي إم سي

رفضت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، والفنانة الكبيرة يسرا، طلب مراسل قناة "دي إم سي" بأن يخبراه سرًا، وردت الفنانة يسرا على السؤال: "مش وقته خالص"، بينما تجاهلت الوزيرة الأمر أمام الكاميرات.

ثنائيات الحفل

حضر الحفل مجموعة كبيرة من نجوم الفن من مختلف الدول، كما شهد الحفل حضور عدد كبير من النجوم والنجمات رفقة أزواجهم، أبرزهم عبير صبري وزوجها، وأشرف زكي وزوجته، وكريم فهمي وزوجته، ومصطفي فهمي وزوجته ندى موسى، وخالد الصاوي وزوجته، وأحمد داود وزوجته علا رشدي.

قبلة أحمد الفيشاوي لزوجته

حرص النجم أحمد الفيشاوي على حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40، رفقة زوجته ندى.

وظهر الفيشاوي خلال الحفل وهو يقبل يد زوجته ندى، وخطف الثنائي الأنظار، إذ أطلت "ندى" مرتدية فستانًا طويلًا أزرق، وارتدى الفيشاوي بدلة سوداء.

سما المصري

شاركت الفنانة سما المصري في فعاليات حفل افتتاح القاهرة السينمائي في دورته الـ40 وظهرت بالزي الفرعوني، في إطلالة جذبت انتباه المصورين لها، وأثار حضورها موجة من الجدل عبر مواقع التواصل متسائلين عمن وجه لها الدعوة.

شريف منير يعزف على الدرامز

شارك الفنان شريف منير في فعاليات حفل الافتتاح، حيث قدم فقرة من العزف على آلة الدرامز، وكانت مفاجأة للحضور.

عمرو سعد بنظارة شمس

لفت الفنان عمرو سعد الأنظار بمجرد وصوله حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وظهر "عمرو" خلال الحفل مرتدياً نظارة شمس سوداء، لفتت الأنظار.

فيديو قد يعجبك: