إعلان

جميلة عوض لـ"مصراوي": هادي الباجوري يوجه الممثل بأسلوب سلس.. و"3 شهور" توقف

01:02 م الجمعة 02 نوفمبر 2018

جميلة عوض

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعربت الفنانة جميلة عوض عن سعادتها بتكرار التعاون مع المخرج هادي الباجوري، من خلال فيلم "الضيف"، بعد تعاونهما في فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة"، وأغنية "العالم جونة".

وقالت جميلة في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "هادي شخص هادي، بيوجه الممثل بأسلوب سلس، قادر يوجه كل شخص بطريقة مختلفة لأنه فهمك".

وعن آخر تطورات فيلمها "3 شهور" بطولة الفنان أحمد السقا والفنانة منى زكي، أكدت أن المعلومة التي لديها أن الفيلم توقف، مشيرة إلى أنها عرفت بتردد أخبار عن امكانية استئناف تصوير الفيلم في مكان آخر، لكنها لا تعرف مدى صحتها.

وأكدت جميلة أن انشغالها في تصوير فيلم "الضيف"، وسفرها لتصوير فيلم "3 شهور"، كانا من ضمن الأسباب التي جعلت الجمهور يشعر بغيابها الفترة الماضية، خاصة وأنها اعتذرت عن المشاركة في مسلسل عُرض في رمضان 2018، بسبب ضيق الوقت، ورغبتها في التفرغ لفيلم "الضيف" نظرًا لأهميته، حسب قولها.

"الضيف" تأليف إبراهيم عيسى، إخراج هادي الباجوري، بطولة خالد الصاوي، شيرين رضا، أحمد مالك، جميلة عوض، ويشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الأربعين، المقرر انطلاقها شهر نوفمبر الجاري.

وعن جديدها خلال الفترة المُقبلة، قالت إنها مازالت في مرحلة القراءة، ولم تحدد بعد العمل الذي ستشارك فيه، متمنية أن تجد الدور الجيد حتى تظهر به في رمضان 2019.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان