إعلان

حوار| باسم سمرة: لا يوجد "نمبر وان".. وأكره تكرار الأدوار التي أقدمها

12:30 م الأحد 18 نوفمبر 2018

الفنان باسم سمرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حوار- عربي السيد:

أيام قليلة، وينتهي الفنان باسم سمرة من تصوير أحداث دوره في فيلم "دماغ شيطان"، الذي تشاركه في بطولته الفنان رانيا يوسف. وفي حوار مع "مصراوي"، يكشف باسم عن الصعوبات التي واجهته أثناء التصوير، وهل يرى نفسه "نمبر وان" في التمثيل، وأشار إلى أن التشابه بينه وبين رشدي أباظة شيء جيد، ولكنه يرى أن ليس هناك شخص يشبه الآخر، إلى الحوار..

هل انتهيت من تصوير فيلم "دماغ شيطان"؟

يتبقى لي مشاهد قليلة جدًا على الانتهاء من تصوير كافة مشاهد العمل، وسيتم تصويرها بأحد الديكورات الخارجية، إذ أن أغلب مشاهد العمل يتم تصويرها في أماكن خارجية.

ماذا عن شخصيتك في العمل؟

لا أريد أن أفصح عن التفاصيل الكاملة للشخصية التي أقدمها، ولكني أجسد شخصية شاب يسكن في أحد المناطق الشعبية، وتربطه علاقة حب بإحدى الفتيات، ويتعرض للعديد من المواقف التي تقلب حياته رأسًا على عقب.

ما سبب موافقتك على سيناريو العمل وخاصة أنها ليست المرة الأولى التي تقدم فيها شخصية شعبية؟

قدمت من قبل شخصيات شعبية، ولكن في هذا العمل تحديدًا تختلف كل الاختلاف عما قدمته من قبل، فالعمل مكتوب بشكل جيد، والقصة جديدة وجريئة في نفس الوقت.

ماذا عن الصعوبات التي واجهتك أثناء التصوير؟

أصعب ما واجهني في العمل أن أغلب مشاهده يتم تصويرها في أماكن شعبية، وتجد زحمة غير عادية في كل مكان، وهذا ما يجعل التصوير صعب بشكل ما، لكن الناس متعاونون معنا. بجانب مشاهد الأكشن التي يحتوي عليها العمل.

إذا هل تدربت على مشاهد الأكشن في "دماغ شيطان"؟

تدربت على الأكشن بشكل عام في أكثر من عمل من قبل، وهذا أفادني بشكل كبير في "دماغ شيطان"، والجمهور سيرى عمل مختلف بكل ما فيه.

كيف كان التعامل بينك وبين فريق العمل؟

أنا صديق لكل فريق العمل، وتربطني بهم علاقة صداقة قوية قبل أن نكون في عمل واحد، وهذا جعل التعامل بيننا سهل في تخطي المشاهد بشكل كبير.

هل هناك شخصية بعينها تريد أن تقدمها خلال مشوارك الفني؟

أي شخصية بالنسبة لي قابلة للتجسيد، ولكني اعترض بشكل كبير على تكرار نفسي، وأن أقدم نفس الشخصية في أعمال متعددة، وأكره بشدة أن يتم ترشيحي لشخصية مرتين.

باسم سمرة هل يرى نفسه "نمبر وان" من خلال أعماله؟

أنا كباسم سمرة دائمًا ما احتاج إلى التطوير والتعلم والتثقيف في كل شيء، ولا يوجد شيء اسمه "نمبر وان"، لأن رقم واحد هو المولى عز وجل فقط.

كيف ترى المقارنة بينك وبين الفنان رشدي أباظة؟

التشابه بيني وبين رشدي أباظة في الأساس جاء بعد الشخصية التي قدمتها في مسلسل "آسيا" مع مني زكي، فهي تشبه كثيرًا شخصية رشدي في "الرجل الثاني"، ولكن في النهاية أحب أن أقول إنه لا يوجد شخص شبه الآخر في الأداء والتمثيل، أما عن الشكل فرشدي أباظة له حظًا وافرًا من الوسامة.

عرض لك مسلسل "الدولي" خارج السباق الرمضاني لم يشكل الأمر أزمة بالنسبة لك؟

توقيت عرض العمل ليس أزمة، ولكن الرسالة التي يحملها العمل أهم بكثير، وهناك العديد من الأعمال التي خلقت موسم درامي بعيدًا عن السباق الرمضاني، وحصلت على نسبة مشاهدة عالية.

هل من الممكن أن تشارك في أعمال درامية يتم عرضها خارج السباق الرمضاني بعد ذلك؟

لما لا إن كان العمل مناسب، والدور يستحق سوف أوافق عليه على الفور.

هل تعاقدت على مسلسل درامي جديد للسباق الرمضاني 2019؟

لدى عملين حتى الآن، أفاضل بينهما ومن الممكن أن أقبلهما، وفور التعاقد عليهما سوف أعلن عن التفاصيل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان