إعلان

مخرج أول فيلم مصري - روسي: هكذا اخترت بطلاته.. وأستعد لتقديم جزء ثاني‎

07:41 م الخميس 15 نوفمبر 2018

ماتروشكا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى حمزة:

أكد المخرج خالد مهران أنه بدأ الإعداد لتقديم جزء ثاني لفيلمه المصري الروسي "ماتروشكا"، وذلك بمشاركة مؤلفته وكاتبة السؤناريو والحوار الكاتبة الروسية يلينا سيريبرياكوفا وزوجها السيناريست المصري عماد السباعي.

وقال مهران، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "حلم تقديم الفيلم ظل معي 4 سنوات منذ قرأت رواية (ابتسم انت في مصر)"، مضيفًا أن شركة الإنتاج لم تتحمس بسبب ارتفاع ميزانيته، إلا أنها رحبت في النهاية.

وأشار مهران، أنه جاري التفكير، في إنتاج جزء ثاني للفيلم، على الرغم من عدم انتهاء مونتاج الجزء الأول، وقال: "الجزء الثاني سيتضمن ملامح حياة الفتيات الروسيات الأربعة بعد زواجهن والاستقرار في مصر".

وأضاف أن التكلفة الإنتاجية للفيلم بلغت 25 مليون جنيه "قمنا بالتصوير في 14 يومًا في روسيا، و18 في مصر،كانت أغلبها داخل أماكن سياحية في موسكو والغردقة والأهرامات، ولم نستقر بعد على موعد مُحدد لعرضه، حيث نعد لعرض نسخ منه ناطقة باللغة الروسية في عدة دول".

وتابع: "تم اختيار الفنانات الروسيات يكاتيرينا كوفالشوك وأرينا فولكوفا وماريا ريفال وبولينا غرانتس وأناستاسيا أكتوفا عن طريق شركة انتاج، خاطبناها قبل التصوير بأسبوعين، وكان التعاون معهن في البداية من خلال مترجم، لكن بعد ذلك بدأت الروسيات الرد بمفردات مصرية صميمة مثل (فكك مني) و(تمام كدة ياريس)".

يشارك في بطولة الفيلم منذر رياحنة، نادر أبو الليف، محمد نور، ياسر الطوبجي، أحمد جمال سعيد، وأيمن منصور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان