إعلان

أحمد زاهر ينفي مشاركة ستيفن سيجال في الفيلم المصري "زنزانة 7"

03:52 م الثلاثاء 09 أكتوبر 2018

ستيفن سيجال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عربي السيد:

فجر الفنان أحمد زاهر مفاجأة بشأن الأنباء التي ترددت عن مشاركة النجم العالمي ستيفن سيجال في فيلمه الجديد "زنزانة 7" الذى بدأ تصوير أحداثه منذ أيام قليلة في منطقة الحزام الأخضر بأكتوبر.

وقال زاهر في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" إن النجم العالمي ستيفن سيجال لن يشارك في العمل، وكل ما قيل حول ذلك "وهم" واجتهادات صحفية.

وأوضح أن السيناريو لا يوجد به دور لستيفن سيجال من الأساس، ولم تتردد هذه المعلومة في كواليس العمل نهائيًا، بل على العكس تم نفيها.

كان إبرام نشات مخرج "زنزانة 7" أكد في تصريحات سابقة لـ "مصراوي" مشاركة النجم العالمي ستيفن سيجال في الفيلم مشيرًا إلى أنه سيصل القاهرة خلال أكتوبر الجارى ليبدأ تصوير المشاهد التى تجمعه بالفنان نضال الشافعي.

ويحكي الفيلم أحداث قصة صراع بين "أحمد زاهر، ونضال الشافعي، وعلا غانم" حيث يتواجد النجمان داخل السجن، وتعمل علا غانم محامية تدافع عنهما، ومع تطور الأحداث يشهد الفيلم أحداث صراع بينهما.

"زنزانة 7" من تأليف حسام موسى، ويشارك في بطولته علا غانم، ومدحت تيخة، وأحمد زاهر، وأحمد التهامى ومنة فضالي، وإيهاب فهمى، ومايا نصرى، وهو من إنتاج بلال صبري، في أول تجاربه السينمائية.

فيديو قد يعجبك: