إعلان

بالصور.. القائمة الكاملة لجوائز مهرجان السينما العربية

02:33 ص السبت 13 أكتوبر 2018

تصوير- محمود عبدالناصر:

انطلقت الليلة، فعاليات حفل توزيع جوائز مهرجان السينما العربية ACA؛ لتكريم نجوم السينما المصرية عن أعمالهم في عام 2017، ونرصد لكم في هذا التقرير القائمة الكاملة لجوائز مهرجان السينما العربية.

أفضل ممثل

فاز الفنان المصري أحمد عز، بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم "الخلية" للمخرج طارق العريان والسيناريست صلاح الجهيني.

أفضل ممثلة

في فئة أفضل ممثلة، حصلت الفنانة شيرين رضا عن جائزة أفضل ممثلة، عن فيلم " فوتو كوبي" للمؤلف هيثم دبور، والمخرج تامر عشري، وغابت الفنانة شيرين رضا عن حفل التكريم وتسلم الجائزة بديلا عنها الماكيير تامر دهب، وسلمه الجائزة الفنان صبري فواز والفنانة نسرين أمين.

أفضل ممثلة دور ثان

في جائزة أفضل ممثلة دور ثان، فازت الفنانة ريهام عبدالغفور بجائزة أفضل ممثلة دور ثان عن فيلم "الخلية" وسلمها الجائزة الفنان أحمد داوود.

أفضل ممثل دور ثان

حصل الفنان محمد ممدوح، على جائزة أفضل ممثل دور ثان عن فيلم "الخلية" وسلمته الجائزة الفنانة نجلاء بدر والمنتج وليد منصور.

أفضل ممثل كوميدي

الفنان الكوميدي أكرم حسني، الذي تألق في عام 2018 من خلال مسلسل "الوصية" وفيلم "البدلة"، حصل على جائزة أفضل ممثل كوميدي عن فيلم "بنك الحظ" وسلمه الجائزة الفنان بيومى فؤاد.

أفضل ممثلة كوميدية

في فئة أفضل ممثلة كوميدية فازت الفنانة هالة صدقي.

ويقام حفل توزيع جوائز السينما العربية فى دورته الثالثة بتنظيم من موسسة ديرجست للطباعة والنشر والتوزيع، المالكة والمنظمة للجوائز برعاية "جاردن هيلز" 6 أكتوبر ويعتمد الحفل على عدم الكشف عن أى من الفائزين بالجوائز إلا في الحفل بعد إعلان المرشحين الأربعة لتعطى عنصر التشويق والمفاجئة.

فيديو قد يعجبك: