إعلان

حقيقة عرض فيلم "جريمة الإيموبيليا" بمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40

06:24 م الإثنين 01 أكتوبر 2018

جريمة الايموبيليا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عربي السيد:

كشف المخرج خالد الحجر عن حقيقة عرض فيلمه الجديد جريمة "الإيموبيليا"، خلال الدورة الـ"40" من مهرجان القاهرة السينمائي، المقرر أن تنطلق في الفترة 20 و29 نوفمبر المقبل، ضمن القسم الرسمي خارج المسابقة.

وقال المخرج خالد الحجر، في تصريحات لـ"مصراوي"، إنه تواصل مع إدارة المهرجان لعرض العمل، وبالفعل تم إرسال نسخة منه، وشاهدتها اللجنة المسؤولة، ولكن لم يتم إبلاغنا حتى الآن، إن كان العمل سيشارك في مهرجان القاهرة أم لا.

وأضاف أنه من المقرر أن يتضح الأمر خلال الأيام القادمة، ومن الممكن أن يتم الإعلان عن ذلك خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل دورة المهرجان.

وأكد أنه خاطب عددا من المهرجانات، ولم يرد أحد بالموافقة حتى الآن.

من جانبه، قال المنتج محمد حفظي، رئيس مهرجان القاهرة، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" إنهم لم يتخذون قرارا نهائيا بشأن عرض فيلم جريمة "الإيموبيليا" بدورة المهرجان حتى الآن، وفور الاستقرار عليه سيتم إصدار بيان بذلك.

جريمة "الإيموبيليا" أحداثه تدور داخل عمارة "الإيموبيليا" السكنية الشهيرة التي تم بناؤها نهاية ثلاثينيات القرن الماضي في وسط القاهرة، وسكنها العديد من المشاهير ونجوم الفن والمجتمع، ومنهم نجيب الريحاني والموسيقار محمد عبدالوهاب وأنور وجدي وليلي مراد، وتجسد فيه شخصية إحدى سكان العمارة التي تدور فيها أحداث الفيلم بالكامل والتي تحدث فيها جريمة قتل.

"جريمة الإيموبيليا" يشارك في بطولته طارق عبدالعزيز وهاني عادل ودعاء طعيمة ويوسف إسماعيل ولطيفة فهمي، ومن تأليف وإخراج خالد الحجر، وإنتاج أحمد عفيفي وخالد يوسف.

فيديو قد يعجبك: