إعلان

بالصور- استمرار توافد النجوم على الحفل السنوي لتوزيع جوائز الجولدن جلوب

03:16 ص الإثنين 08 يناير 2018

كتبت- هدى الشيمي:

ما زال النجوم يتوافدون على الحفل السنوي لتوزيع الـ75 لتوزيع جوائز الجولدن جلوب، التي تقدمها رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية، ويُقام في فندق بيفرلي هيلتون لوس أنجلوس، ويقدمه لأول مرة الإعلامي الأمريكي الساخر سيث مايرز.

ووصل إلى الحفل بعض المرشحين للفئات الجوائز المختلفة، منهم إيما ستون وستيف كاريل، وفريق عمل مسلسل "Stranger Things"، وجيسكا تشاستين، وميريل ستريب، وأوكتيفيا سبنسر، ميشيل ويليامز، جيسكا بيل وزوجها المغني والممثل جاستين تيمبرليك، وكاثرين لونجفورد.

كما وصل الحفل كاترين زيتا جونز، وإليسون ويليامز، وديبرا ميسينج، وماندي مور، وداكوتا جونسون، وأنجلينا جولي، وكيري واشنطن، ميلي بوبي براون، إيميليا كلارك، فيولا ديفيس، وجال جادوت.

وأرتدى الفنانون والفنانات ملابس سوداء، كما أعلنوا في بيان نهاية العام الماضي، للإعراب عن تضامنهم مع ضحايا التحرش الجنسي وكل شخص واجه اساءة في هوليوود.

وكانت مجلة هوليود ريبورتر قد أعلنت في ديسمبر الماضي، أن النجوم قرروا ارتداء ملابس سوداء خلال حضور الحفل، لتنديد بالطريقة السيئة التي تعامل بها بعض الأشخاص مع شخصيات عملوا في مجال صناعة الفن والترفيه في الولايات المتحدة، أبرزهم المنتج السينمائي الحاصل على جائزة الأوسكار هارفي واينستين، والذي نشرت صحيفة نيويورك تايمز تقارير، العام الماضي، تفيد بأنه تحرش بأكثر من 20 سيدة ممن عملن في مجال السينما وصناعة الأفلام.

وينافس على الجوائز هذا العام عدد كبير من النجوم والنجمات الكبار في السينما والدراما، من بينهم ميريل ستريب، توم هانكس، إيما ستون، دانيال داي لويس، روبرت دي نيرو، ميشيل فايفر، بالإضافة إلى مخرجين كبار أبرزهم ستيفن سبيلبرج، وكريستوفر نولان.

اقراء ايضا..

ما هي رسائل مقدموا حفل "جولدن جلوب" السابقين لـ "سيث مايزر"؟

بالفيديو .. نورمان لير وريتا مورينو بـ"موتوسيكل" علي سجادة الـ"جولدن جلوب"

بالصور ..بلانكا بلانكو وكاثرين زيتا جونز الأجرأ علي سجادة "الجولدن جلوب"

بالصور .. نجوم الجولدن جلوب بالملابس السوداء علي السجادة الحمراء

شاهد البث الحي لحفل جولدن جلوب 2018

 

فيديو قد يعجبك: