إعلان

طارق الشناوي.. محمد سعد فاز في رهان "الكنز"

08:15 م السبت 02 سبتمبر 2017

محمد سعد فاز في رهان الكنز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:
استطاع الفنان محمد سعد، أن يلفت الأنظار من جديد، بتجربته الأخيرة في فيلم "الكنز"، والذي يعرض حاليا بالسينمات، وقدم المخرج شريف عرفة شخصية "اللمبي" للمرة الأولى، من خلال أحداث فيلم "الناظر"، وبعدها قدم "سعد" مجموعة أفلام، أثارت حفيظة النقاد والجمهور، خاصة بعد خسارته في شباك التذاكر، بسبب نمط الشخصيات التي اعتاد على تقديمها.
ومن جديد يعيد المخرج شريف عرفة، اكتشاف وتقديم الفنان محمد سعد، ولكن هذه المرة من خلال تقديم شخصية مختلفة تماما عن نمط الشخصيات التي اعتاد عليها النجم الكوميدي.
وقد أكد الناقد طارق الشناوي، في تصريحات خاصة لمصراوي، أن هذا الدور جاء في التوقيت المناسب والملائم لمحمد سعد، نظرا لأنه كان خارج نطاق التفاوض في شركات الإنتاج كنجم كوميدي، لأن أفلامه الأخيرة أصبحت طاردة للجمهور، والحفلات الأولى منها كانت "بتسقط"، ففيلمه الأخير سقط سقوطا ذريعا، وكانت معدلات الهبوط في إيرادات أفلامه واضح للغاية.
وأضاف "الشناوي" قائلا "شريف عرفة قدم الوجه الآخر لمحمد سعد الممثل، خاصة أنه ممثل موهوب، والفيلم لا يخلو من بعض لمحات الكوميديا التي فجرت الضحكات داخل قاعة السينما، لكن في النهاية كان الرهان ناجحا على محمد سعد الممثل".
واختتم "الشناوي" كلامه قائلا "شريف عرفة نجح في الرهان، كما نجح محمد سعد أن يعرض للجمهور موهبته الحقيقية، وفي الفيلم كان شريف عرفة مثل العازف الماهر، الذي يمتلك المقدرة للعزف على الوتر، حتى يقدم أحسن الأنغام، والتجربة في النهاية لصالح محمد سعد، ولصالح شريف عرفة المايسترو في فن قيادة الممثل".

فيديو قد يعجبك: