إعلان

مخرجة "على وضعك": اخترنا اسم يجذب الجمهور ويضمن استعادة أموال المنتج

12:10 م الأحد 26 مارس 2017

من فيلم على وضعك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
قالت سارة وفيق مخرجة فيلم "على وضعك" للفنان أحمد سعد، إن اختيار لفظ دارج بين الشباب ليكون اسما لفيلمها الأول، يتحكم فيه المنتج والموزع، ضمانا لجذب الجمهور، وحتى ينجح المنتج في استعادة ما أنفقه.

وأضافت سارة في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "استخدام ألفاظ دارجة في وقتنا الحالي قد تفقد معناها في المستقبل البعيد، بشكل يؤثر على الفيلم، لكن هذه هي طبيعة الأفلام التي يتم تقديمها الآن، في النهاية هو فيلم تجاري لازم يشد الناس، وعلينا أن نواكب سينما الشباب".

وتابعت "نتعامل بطريقة: الشباب بيحبوا ايه وهيدخلوا فيلم شكله ايه، ولم يعد كافيا أن نقدم فيلم يحمل مضمون جاد ويناقش فكرة مهمة، فلابد من اجتماع عناصر أخرى إلى جانب الفكرة والمضمون، من بينها اختيار اسم الفيلم".

وأشارت سارة إلى أنها أرادت أن تكون بطاقة تعارفها على الجمهور في أولى تجاربها السينمائية، من خلال فيلم كوميدي يحمل في نفس الوقت معنى، ويحتاج لجهد، مضيفة "حبيت الورق لما اتعرض عليا، خاصة وأن فيه جرافيك وشغل وفانتازيا".

"على وضعك" تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، إنتاج محمد رفاعي، بطولة أحمد سعد، لطفي لبيب، نسرين أمين، مصطفى أبو سريع، إخراج سارة وفيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان