• إطلاق أغنية "على ورق الفل" من "بشتري راجل"

    02:52 ص الخميس 09 فبراير 2017
    إطلاق أغنية "على ورق الفل" من "بشتري راجل"

    بشتري راجل

    كتبت- منى الموجي:

    أطلقت شركة "بيرثمارك" للإنتاج الفني عبر إذاعة "نجوم إف إم"، أغنية "على ورق الفل"، والتي يتضمنها فيلم "بشتري راجل" المنتظر طرحه في دور العرض يوم 14 فبراير بالتزامن مع عيد الحب.

    وتم إذاعة الأغنية في برنامج "معاك في السكة" الذي يقدمه المذيع خالد عليش، وحملت الحلقة عنوان "بشتري راجل"، وناقش المستمعون فكرة الفيلم من خلال الرسائل والمداخلات التى استقبلها عليش على مدار الحلقة.

    وأجرت بطلة العمل الفنانة نيللي كريم مداخلة على الهواء، أعربت خلالها عن سعادتها بالفيلم وتوقعها بأن يحقق صدى واسع، نظرا لفكرته الجديدة والتى لم يتم مناقشتها من قبل، مشيرة إلى أنها تعود من خلاله للكوميديا، رغبة في تغيير أنماط الأدوار التي اشتهرت بتقديمها طوال الفترة الماضية.

    "على ورق الفل" من التراث المصري، قام بغنائها عدد من الفنانين منهم خضرة محمد خضر، فاطمة سرحان وجمالات شيحة، كما غنتها مؤخرا المطربة دينا الوديدي، وقد قام بإعادة توزيعها للفيلم فريق "ديسكو مصر" المكون من مصطفى الشريف وعمرو عماد، واللذان تخصصا في مزج التيمات الشرقية مع أنماط الموسيقى الغربية.

    "بشتري راجل" من بطولة نيللي كريم، محمد ممدوح، لطفي لبيب، وليلى عز العرب، من إخراج محمد علي، وتأليف إيناس لطفي تحت إشراف ورشة "بيرثمارك سيناريو" بقيادة السيناريست وائل حمدي، ومن إنتاج شركة "بيرثمارك" للإنتاج الفني، وشارك فى الإنتاج شركة "ريد ستار"، ويقوم بالتوزيع السينمائي الداخلي دولار فيلم.

    إعلان

    إعلان

    إعلان